القائمة الرئيسية

الصفحات

[ theqoo ] رأي مستخدمي الانترنت في رسالة آري بعد إعلان علاقتها مع ريووك عضو سوبر جونيور

رسالة آري بعد إعلان علاقتها مع ريووك عضو سوبر جونيور.

الآراء :

1. إذا كنت مسيحية، فلا يوجد فرصة أنك لم تعرفي ما هو Cheonji Ilbo. يمكنك ببساطة الذهاب ليوتيوب و معرفة ذلك.

2. ريووك لديه صديقة ؟؟ هل هو شيء جديد أم أن المعجبين يعرفون بالأمر مسبقا ؟؟

3. لكنها عـ**** تماما على الرغم من ذلك ؟

4. أنا أقرأ هذا مجددا و طريقة قولها : " أنا لم أعرف ذلك " ( عن Cheonji Ilbo ) و كأنه تصرخ بـالقول " أنا من شينتشونجي " ... إذا كانت لم تعرف حقا و فقط عرفت بذلك من خلال الحادث ( التفشي الوبائي )، لكانت قالت شيئا من قبيل " أنا آسفة لتسببي في قلقكم " لكنها تبدو و كأنها تتابع ( تكتب ) دليل مستخدم يخبرك كيف يجب أن تعتذر.

5. ريووك لديه حبيبة ... و التي هي من طائفة شينتشونجي.

6. مسيحية لا تملك أي فكرة عن ما هي شينتشونجي، هل تتوقعين مني تصديق ذلك ؟

7. لماذا ينتحب الناس حول حقيقة إن كانت فردا من شينتشونجي أو لا ؟ ... هل تستمعون يا رفاق بترك التعليقات الكارهة لهذا الحد ... لقد قالت بنفسها أنها ليست من طائفة شينتشونجي هههههههههه

8. توضيحها كان واضحا و هي بنفسها تزعم أنها ليست من طائفة شينتشونجي فلماذا هناك من لا يصدقها ؟ أنا مسيحية و لكن نادرا ما أذهب للكنيسة، أنا فقط أتبع دين والدي، لذا فهي المرة الأولى التي أسمع فيها عن شينتشونجي. لماذا لا يدرك الناس أن هذا النوع من المواقف قد يحدث لأي من الآخرين ؟ ليس كل المسيحيين سيحضرون الصلاة بكل الإيمان كل أسبوع.

9. أولا، هي تقول أنها ليست من شينتشونجي، إذا فلماذا ما زال الناس يقولون أنها من شينتشونجي و أنه " كيف للمسيحيين ألا يعرفوا شينتشونجي " ؟ لماذا الجميع متشبث بهذه الفكرة ؟ هههههه لا يوجد هناك ما هو معروف أو لا 100% للجميع في هذا العالم.

10. كانت عضوا ثابتا لحوالي العام في Cheonji Ilbo و تزعم أنها لم تعرف ؟؟؟؟

المصدر من موقع PANN좋아!