القائمة الرئيسية

الصفحات

ريووك عضو سوبر جونيور يترك رسالة اعتذار للمعجبين بعد إعلان مواعدته للفنانة آري


نشر ريووك عضو سوبر جونيور رسالة اعتذار للمعجبين بعد إعلان علاقته مع الفنانة آري.

قال ريووك : " أعلم أن العديد منكم كان ينتظر، أنا آسف للرسالة المتأخرة. لن يغير ما أقوله أي شيء بأن الـ" ELF " قد تأذوا من الأخبار و كانوا يفكرون بالأمر، ليس لدي أي فكرة من أين أبدأ و كيف أن أخاطبكم جميعا، لذا فقد قضيت الكثير من الوقت في التفكير. "

تابع بالقول : " أنا آسف للكشف لكم عن الشخص الذي أراه ( المواعدة ) بهذه الطريقة، أعتقد أن العديد من الـ" ELF " أظهروا لي الاحترام و الخصوصية حتى أثناء الأيام سبقت علاقتي مع هذا الشخص، و أنا كان يجب علي التصرف بحذر أكثر من أجل احترامكم. أنا سأفكر بأفعالي، و أعتقد أن الارتباك الحالي ناتج عن قلة احترامي. "

فيما بعد أشار ريووك أيضًا إلى بعض الشائعات الخبيثة التي تدور حول آري، حيث قال : " صحيح أنني أرى الشخص الذي تتحدثون عنه جميعًا. و لكن سوء الفهم الكثير الذي ينتشر كما لو أنه كان صحيحا فلم يخطر ببالي أي من هذه الأشياء أو في حديثي، فهي كلها أشياء بعيدة عن الحقيقة. بالنسبة لي، سوبر جونيور و الـ " ELF " ثمينان للغاية، وأشعر بخيبة أمل من حقيقة أن هناك الكثير من الشائعات الكاذبة ".

أخيرًا ، اختتم ريووك حديثه قائلاً : " انتهى الأمر بأفعالي إلى إيذاء الـ " ELF ". لقد أحببتموني و وثقتم بي، و كل ما لدي الآن هو مشاعر الاعتذار. أنا أيضًا أتأسف بشدة لأعضائي في الفرقة الذين و لا بد أن يكونوا قد فوجؤوا أيضًا، و سأبذل قصارى جهدي للتفكير و التصرف بعناية أكبر من الآن فصاعدًا. 

سأصبح ريووك الذي يمكنه استعادة ثقتكم و دعمكم بمسؤولية أكبر من ذي قبل. سأبذل قصارى جهدي على الإطلاق حتى لا يحدث المزيد من الضرر لترويجات سوبر جونيور الخاصة بنا، و التي هي أولاً و قبل كل شيء في قلبي دائمًا ".


ملاحظة : سنقوم بترجمة أخرى في حال وجود نسخة أشمل من الرسالة