القائمة الرئيسية

الصفحات

بعد تأكيد علاقتها مع ريووك من سوبر جونيور، آري عضوة تاهيتي توضح بعض الأمور و تؤكد أنها ليست من طائفة شينتشونجي


بعد تأكيد علاقتها مع ريووك عضو سوبر جونيور، قامت آري بتوضيح المزاعم عنها عبر حساب تويتر.

مرحبًا ، هذا آري.

أنشر هذا للاعتذار عن التسبب في أي إزعاج لك و لتقديم التوضيح عن أي سوء فهم.

أولا، أود أن أعتذر عن إيذاء مشاعركم بسبب الأخطاء التي ارتكبتها.

أولا، قمت بإعداد حساب لمقهى لأغراض ترويجية، لكنني جعلتكم غير مرتاحين من غير قصد، و أنا أعتذر عن ذلك. نظرًا لأن لدي خبرة في أمور المقاهي ( العمل بدوام جزئي سابقا )، فقد تطوعت لجعل المقهى جميلا، لكنني أود أن أوضح أنه لم يتم إعداد المقهى لي، و أنني لا أحصل على أي من أرباح المقهى. أشعر أنه و لا بد أنكم شعرتم بالأذى بعد اكتشاف ذلك من خلال المنشورات على الإنترنت.

أنا آسفة حقا.

أيضًا، لم أرتدي خواتم الشريكين من قبل. الصور الموجودة على الإنترنت عبارة عن صور لخواتم ذات تصميم مشابه ، لكنها ليست خواتم زواج ... أما بالنسبة لصورة الزهور، فلم أصنع الباقة، و قد أوصيت 
بمحل الأزهار ببساطة حيث تلقيت دروسًا من قبل.

أنا مسيحية و لست جزءًا من شينتشونجي. صورة المرأة التي اعتقد الناس أنها أنا، ليست أنا في الواقع. قبل عامين، طلبت مني سونبي أن أظهر على الراديو ، واتضح أن هذا المكان يسمى تشونجي إلبو. ما زلت لا أعرف ما إذا كانت هذه الوسيلة الإعلامية لها علاقة بشينتشونجي. أعتذر عن التسبب في أي سوء فهم.

أيضًا، أعتذر عن جعلكم غير مرتاحين باستخدام وسم "موعد إنتشيون" العام الماضي. كانت جميع الوسوم و المشاركات مرتبطة بشركة راعية، لذلك لم أتمكن من تعديلها. أما بالنسبة لصور بار النبيذ ، فقد ذهبت مع صديقة مقربة مني، و كان بار النبيذ أيضًا لأحد أصدقائي، و كان الظل ( في الصور ) أيضًا لها. أود أن أوضح أنه ( أي ريووك ) لم يكن هناك.

فيما يتعلق بالشائعات التي مفادها أنني ذهبت إلى ( لاونج بار ) مع ممثل موسيقي ذكر، فقد كان أخو إحدى زميلاتي في الفرقة، و نحن نعرف بعضنا البعض منذ 9 سنوات. لقد أراد القيام بدعاية للترويج ( للـ لاونج بار ) الخاص به على انستغرام، لذلك قمت بنشر شيء له، و كنت هناك ببساطة لتهنئته على افتتاح الصالة مع زميلاتي العضوات.

أعتذر عن التزام الصمت حتى الآن. اعتقدت أنه من خلال التوضيح فإن ذلك سيؤذي مشاعركم أكثر، و كنت أخشى أن يضره ( ريووك ) أيضًا نتيجة لذلك. هذا كله لأنني لم أتمكن من فصل حياتي الشخصية عن حياتي المهنية و لم أفكر في الأمور جيدا. سأحاول جاهدة التصرف بنضج من الآن فصاعدًا.

أشعر كما لو كنتم قد شعرتم بالأذى حقًا ، لذلك أشعر بالسوء حيال حقيقة أنني أعتذر ... أنا متأكدة من أن هذا لا يكفي لجعلكم تشعرون بالتحسن، لكنني أردت الاعتذار على أي حال.

أنا حقا حقا آسفة.

أود أن أؤكد أن هذا كله صحيح.

أيضًا، تم اختراق حسابي الشخصي على انستغرام، tahiti_ari. أقول هذا لأن الكثير من الناس قد أساؤوا الفهم. "