القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج الإخوة المدركون يفكر في إزالة مقاطع بارك كيونغ من حلقته القادمة و المزيد من زملاء الدراسة يشهدون ضده


قام برنامج الإخوة المدركون بالتحدث مع وسائل الإعلام بخصوص عضو بلوك بارك كيونغ بعد ظهور أخبار تنمره أيام المدرسة.

ممثل عن البرناج صرح : " لقد افتتحنا نقاشا حول احتمالية قص مقاطع بارك كيونغ ". في أوائل هذا الشهر، قام بارك كيونغ بالمشاركة في تصوير حلقة للبرنامج كضيف مع زملاءه السابقين من Problematic Men، كيم جيسوك، ها سوكجين.

بالإضافة لذلك، فبعد أن تحدث مستخدم الانترنت A، مع الادعاءات التي كتبها عن ماضي تنمر بارك كيونغ المدرسي، فإن مستخدمي انترنت آخرين " B " و " C " قدما شهادتهما حول الموضوع عبر الـSNS.

قال B : " الذكرى الوحيدة التي لدي عن بارك كيونغ هو أنا بالدموع، ضربي عند الخزانة، أن أسحل إلى مسافة من جانب الطريق من بوابة المدرسة كي تُأخَذ مني ممتلكاتي، أن يظهر أمام منزلي طالبا من المال. بعد ذلك بفترة قصيرة انتقل بعد أن أمسك به المعلم يدخن على أرض المدرسة "

أضاف C : ذهبت إلى نفس المدرسة مع بارك كيونغ. لقليل من السنوات، تساءلت إن كان يجب علي التحدث عن الأمر، و لكنني لم أملك أي دليل أو أي شخص كي يكون شاهدا و كنت قلقا من مواجهة الاتهامات المضادة لذلك احتفظت بالأمر لنفسي. لكن الآن ، الأمر أنني كنت أعرف أخيرا أنني سأعود كي أعضه في النهاية ".