القائمة الرئيسية

الصفحات

( نقاشات الإنترنت ) صور مذكرة لي نايون عضوة آبريل التي نشرتها شقيقتها تثير الجدل بـ " تأكيدها " لشائعات التنمر على هيونجو

عنوان المقالة : " النيران الصديقة " في محاولة نفي التنمر ... مذكرات لي نايون المسربة تثبت العكس

مذكرة لي نايون المسربة و بشكل غير متوقع أكدت شائعات تنمرها.

في الـ13 من ، نشرت شقيقة نايون الكبرى مقتطفات من مذكرات نايون من 2016 على الانستغرام الخاص بها و دافعت عن أن شقيقتها تنمرت على هيونجو.

في المذكرة ، كتبت نايون : " أنا حقا أكره ذلك. أكرهه جدا. لماذا أنا دائما هكذا. في هذا العالم ، أنا أشعر بأنهم يظنون بأنني أسوأ من القمامة. "

على أي حال ، الكتابات من الخلف جذبت الاهتمام ، حيث تقول : " أنا أكره حتى أن أكون معا في نفس المكان معها. أتمنى أن تختفي من عيني. "


هذا ما سبب شكوكا أن الشخص الذي ذكرته في المذكرة كانت العضوة السابقة لي هيونجو و التي تم اتهام لي نايون بالتنمر عليها مع أنها نفت الإشاعات.

في الوقت الحالي ، شقيقتها أيضا متهمة بالتنمر المدرسي.

المصدر : Pann

تلقى المنشور : [2084+،31-]

1. [+794, -22] إذا فهي تقول بأن نايون كانت تمر بوقت صعب بنفسها ، فإذا لم تكن في وضع لتتنمر على هيونجو و لكن إن نظرتم إلى ما خلف الكواليس في الـV-Live الخاص بهم في ذلك الوقت ، فهناك الكثير من المشاهد أين هي و جينسول ستفتعلان المشاكل معها و هي فقط ستتجاهلهم. 

2. [+714, -57] ديباك ~ كيف لم تر هذا ؟ الأوني ليست ذكية جدا ، أليس كذلك ؟ أعني لالتقاط الصور هكذا و نشرها بدون إدراك ذلك ...

3. [+527, -1] في الوقت الحالي ، اعتداءات الأوني الخاصة بها على الأطفال الآخرين في المدرسة قد تم النشر عنها.

4. [+373, -15] لو كانت ستنشر عن مذكرة الدونغسينغ الخاص بها ، لماذا فقط تنشر الأجزاء المفضلة ؟؟

5. [+359, -1] بقراءة مذكرتها بالإمكان أن تعرفوا أن جميع الـ6 عانين و كلهن كن في وضع صعب و لكن ذلك لا يبرر تنمرها. هي حتى حاولت الانتحار فإذا لماذا تنشر هذا حتى ...

6. [+347, -5] أتذكر فيديو والدة نايون تقول أنه لا يمكن أن تأكل طعام هيونجو الحار لكن من ثم قلدت صوت هيونجو عند إضافة الفلفل الحار .. آه ، ذلك عندما عرفت. العائلة بأكملها هكذا بسبب أن الأطفال هم مرايا لأهلهم.

7. [+249, -1] الأوني الخاصة بها تقول أن نايون مرت بوقت صعب بنفسها لذلك لم تكن لتتنمر عليها و لكن الآن بالنظر إلى المنشور ، بالإمكان أن تعرفوا بأنها على شفا الانفجار بكراهيتها ... هناك شيء ما ليس على ما يرام حول عائلتها ههههه

8. [+213, -0] هذه لحظة مثالية لرفع شكوى. Game over ههههههه

9. [+163, -4] بالنظر إلى هذه الحالة بالإمكان أن تعرفوا أن وكالتها هي السبب بـ90%. أجبرن شخصيات لا تتناسب مع بعضها لأن تعيش في مسكن واحد في أكثر الأوقات حساسية في حياتهن و لم يقوموا بإدراتهن بشكل مناسب. إن ظهرت أي مشاكل ، فهم لا يتوسطون فيها أو يفصلونهن حتى يقوم شخص بالانتحار. حتى بعد أن ظهرت الفضيحة ، فإن DSP لم تعتذر بشكل مناسب و نفت الشائعات التي تسببت في أن يصبح شخص ما خائنا و أخذ الأمور إلى هذا الحد ..

المصدر : dailynaver