القائمة الرئيسية

الصفحات

( نقاشات الإنترنت ) بعد كتابتها لمنشور تدافع فيه عن شقيقتها ... اتهامات لشقيقة نايون عضوة آبريل بالتنمر المدرسي

اتهام شقيقة نايون عضوة آبريل الكبرى بالتنمر المدرسي.

في الـ13 ، دافعت شقيقة نايون عن نايون حول شائعات تنمرها و كتبت : " الدونغسينغ الخاص بي دائما ما كانت هشة ، طفلة قلقة. لي هيونجو قالت بأن شقيقتي تم تعليق نشاطاتها من قبل الوكالة و تم انتقادها من قبل والدي هيونجو و قاموا بإلقاء اللوم على عائلتنا. "

و من ثم كشفت عن مقتطفات من مذكرة نايون في 2016 ، حيث كتبت : " نايون مرت بوقت عصيب و حتى الآن ، من الصعب مواجهة الذكريات من ذلك الوقت. لم تتنمر على أحد أبدا. "

على الرغم من أن المنشور قد تلقى دعما من معجبي نايون و آبريل ، إلا أن مستخدمة الإنترنت A كتبت تعليقا مطولا على منشورها :

" لن أحكم على أختك ، لكنني سأكتب الحقائق كما حدثت. أولاً ، أنا أحد ضحايا التنمر والصدمة بسبب أفعالك. عندما ظهرت قضية أختك ، تحدث الكثير من الضحايا الآخرين عنك كثيرا. لا أعرف كيف بإمكانك الدفاع عن أفعال أختك بفخر شديد عندما تنمرت على الآخرين بنفسك. لم تتنمري على شخص أو شخصين فقط. حتى لو لم يمكنك التذكر ، فإن جميع الضحايا يتذكرون.

الدونغسينغ الخاص بك كانت متدربة و أنت ما تفاخرت بذلك عادة في المدرسة. ليست لدي كراهية تجاه شقيقتك و لكن الأمر يثير الغضب و الغرابة بالنسبة لك بأن تدافعي عن أفعالك. ما أكتبه الآن هو فقط رأس جبل الجليد. أنا لا أريد حتى التفكير حولك. لو أن لديك ضمير ، رجاء ابقي صامتة. "


بعد نشر التعليق ، قامت شقيقتها بتحويل حسابها للوضع الخاص.

أثناء ذلك ، في الـ11 من يونيو ، نشرت لي نايون منشورا على الفانكافيه تنفي فيه شائعات التنمر على لي هيونجو و لكن الجدل تزايد بعد الشهادة الجديدة بأن شقيقتها كانت متنمرة.

المصدر : Pann

تلقى المنشور : [2853+،30-]

1. [+1,009, -4] حتى في الفيديو ، والدة نايون ظلت تستفز لي هيونجو. بالإمكان أن تعرفوا بأنهم رأوا أنفسهن بأنهن قويات و تنمرن على الأطفال الضعاف ، لا أستطيع أن أثق بأي أحد من تلك العائلة.

2. [+959, -3] " نايون الخاصة بنا كانت طفلة صغيرة و هشة .. ㅠㅠ " فقط كي تظهر الشائعات بأن شقيقتها متنمرة بنفسها التي تدافع عن الدونغسينغ الخاص بها التي قامت بالتنمر هههههههههه ؟ لا أستطيع تصديق لي نايون بعد الآن. يبدو بأنهما تحاولان التغطية على بعضهما البعض ههههههه

3. [+906, -7] العائلة فقط ...

4. [+478, -2] آه ، الآن كل هذا أصبح منطقيا. الأوني كانت متنمرة في المدرسة لذلك بالطبع فإن الدونغسينغ تعلمت جيدا منها. أراهن أنها كانت تتبجح باسم أختها و أخبرت ضحاياها : " لو عبثت معي ، ستموتين. " 

5. [+172, -0] يا لها من عائلة قمامية هههه لم أصدق منشور فانكافيه نايون أبدا بسبب أنه كان واضحا أنها متنمرة و من ثم نشرت الأوني بأنها : " صغيرة ، طفلة هشة. " هههههه => اقتربت من أن أتقيأ.

6. [+146, -0] هل هذه كوميديا هههه ؟ أتمنى لهاتين بأن تتجنبا نقل جينات تنمرهما. أعني ، أنا أفهم بأن لدى كل الآيدولز ماض لكن كيف لشقيقتين لأن يتبين بأنهما متنمرتين هههه

7. [+128, -13] ههههههههههههههه اذهبي للمركز التجاري ( المول ) مع شقيقتك.

المصدر : DailyNaver