القائمة الرئيسية

الصفحات

( الآراء ) فرقة TXT تحتل المركز الـ5 في مخطط بيلبورد 200

عنوان المقالة : فرقة TXT تحتل المركز الـ5 في مخطط بيلبورد 200
المصدر : Theqoo

كانوا في المركز الـ25 و أصبحوا في المركز الـ5. إنهم في قمة مسيرتهم المهنية.
هنيئا هنيئا.

 1. أوه ، هنيئا هنيئا. أنا معجبة بفرقة أخرى و لكنني أستمع للأغنية كثيرا. الأغنية الرئيسية جيدة جدا.

2. هول ؟؟ هذا مذهل. 1x0=lovesong يا لها من أغنية جيدة. أنا من معجبي فرقة أخرى لكنني دائما ما أستمع لها هذه الأيام.

3. الأغنية كانت جيدة و الأداء أيضا. ليس لدي تعليقات حول الفيجوال أيضا. سيكون الأمر غريبا لو أن الأغنية لم تؤد بشكل جيد.

4. أنا معجبة بفرقة أخرى لكنني حتى تمنيت أن تضرب بقوة. رجاء انجحوا أكثر ، هنيئا !!

5. أنا معجبة بفرقة أخرى لكن هذا الألبوم من TXT كان الأفضل حتى الآن. أستطيع الاستماع لكل الألبوم مرة واحدة و كل الأغاني الجانبية جيدة جدا. أدعو الجميع ممن لديهم وقت لأن يستمعوا للأغاني الجانبية أيضا. إنها جيدة حقا. و هنيئا TXT.

6. الأغنية جيدة ، أحب أسلوب الـ " روك ".

7. إنهم حقا مذهلون ~~~ واو ... أنا من معجبي بانقتان و استمتعت بالأغنية جدا هذه المرة ، من المستحيل أنها لم تؤد بشكل جيد.

8. الأغنية الرئيسية جيدة جدا !!! تذكرني بـ Why Don't We لـ Unbelievable.

9. أحسد بيغهيت. لديهم بانقتان و TXT ، لا بد من و أنهم قد شبعوا للغاية ( من الأكل ).

10. أنا من معجبي فرقة أخرى و لكنني اشتريت الألبوم أيضا ، إنه جيد جدا. هنيئا TXT.

المصدر : pann-choa

البيلبورد 200 هو تصنيف لأعلى 200 ألبوم موسيقي مبيعا في الولايات المتحدة.

الأغنية :