القائمة الرئيسية

الصفحات

رأي مستخدمي الإنترنت في احتجاج معجبي لي سونغي على علاقته مع لي دا إن و بيان نفي نادي المعجبين لدعمه للعلاقة

عنوان المقالة : معجبو لي سونغي بدؤوا في الاحتجاج عن طريق الشاحنات معبرين عن معارضتهم للعلاقة مع لي دا إن و عائلتها المثيرة للجدل

المصدر : Kukmin Ilbo عبر Nate

1. [+3,991, -156] أتساءل إن كان هذا المقال سوف يحذف أيضا. لي سونغي استيقظ ، هل تقرأ هذا ؟ ㅠㅠ

2. [+3,416, -195] ما الذي فعله لي سونغي ليستحق هذا ㅠ إنه في حاجة إلى الانفصال عنها بسرعة.

3. [+3,018, -104] يا له من عار.

4. [+610, -4] لدي صديق ، و والداه استثمروا كل شيء بعد الثقة في كيون مي ري ( والدة دا إن ) و خسروا كل شيء أيضا. من المؤلم رؤية لي يو بي و لي دا إن تنشران على الانستغرام بمثل " أمنا رائعة جدا " و التباهي ببضائعهما الفاخرة و منازلهما الكبيرة. تخيلوا كل الذين خسروا كل شيء بسببهم و لم يكونوا قادرين على دعم أطفالهم بعد الآن. هؤلاء الناس لا يستحقون عيش حياة فخمة من المال الذي صنعوه من الاحتيال على الناس الآخرين.

5. [+595, -22] هناك سبب لأن يقول الناس " الطيور على أشكالها تقع ". لا يمكن أن تكونوا حمقى كفاية لأن تصدقوا أن صورة لي سونغي التلفازية هي صحيحة و أنه لا يرى عائلة لي دا إن على ما هي عليه.

6. [+540, -8] المعجبون لم يكونوا بهذا الاعتراض عندما كان يواعد يونا ...

7. [+520, -3] هناك أشخاص انتحروا بسبب فضيحة التداول الداخلي هذه. لا يجب السماح لأي منهم بالظهور على التلفاز.

8. [+460, -8] هؤلاء المعجبون لا يتجاوزون الحد ... إنهم حقا يتصرفون من أجل مصلحته.

9. [+420, -5] لا شيء من هذا حدث عندما كان يواعد يونا. هؤلاء المعجبون لا يتصرفون هكذا فقط بسبب أنهم لا يريدون للأوبا الخاص بهم بأن يواعد بعد الآن. إنهم يتصرفون من أجل مصلحته.

10. [+353, -24] أشك جدا في أن لي سونغي لم يعرف أبدا بهذا من قبل ، قبل أن يقرر بأن يواعدها.

11. [+324, -12] الطيور على أشكالها تقع هههههه لا يمكن الوثوق بصورة لي سونغي الخارجية ههههههه

12. [+317, -6] أنتم يا رفاق لا تظنون بأن لي سونغي لم يعرف بذلك ؟ إنه ربما يواسي لي دا إن بينما تبكي بسبب كل هذا الآن. إنهما في مرحلة شهر العسل الآن ، هل تعتقدون أنهما يهتمان حول كل هذا ؟ لو أن شلربما هما فقط يهويان النيران لحبهما.  

13. [+292, -8] لي سونغي ربما يحب مال هذه العائلة الأسود أيضا ... بصورته النظيفة على التلفاز ، لقد أدركت أن قول " الطيور على أشكالها تقع " لهو قول صحيح بعد كل ذلك.

14. [+210, -14] دعوه. من الواضح أنه غارق في الحب بجنون الآن ، لا يوجد طريق إليه. سيعود لرشده في مرحلة ما في النهاية.

15. [+203, -9] أشك في أن لي سونغي كانت لم يكن يعي ما كنا نعرفه كلنا ... هذه فقط حالة من الطيور التي تقع على أشكالها. رجاء لا تثقوا بصورة المشاهير التي ترونها على التلفاز. لي سونغي اختار هذه المرأة و هو ربما يرى هؤلاء المعجبين أقل منه.

المصدر : Netizenbuzz

مقالات ذات صلة :