القائمة الرئيسية

الصفحات

أكبر نادي معجبين لـ لي سونغي ينفي دعمه لعلاقته مع لي دا إن

أنكر أكبر نادي معجبين لـ لي سونغي تقديم الدعم لعلاقته مع لي دا إن.

على الرغم من احتجاج إحدى المعجبات على أخبار المواعدة و شائعات الزواج ، فقد ذكرت وسائل الإعلام أن معجبي لي سونغي كانوا يدعمون بشكل عام الرومانسية. و مع ذلك ، أصدر أكبر نادي معجبين كوريين للمغني و الممثل Lee Seung Gi Gallery بيانا رسميا ، نفى فيه أنهم قد أعربوا عن دعمهم لعلاقة لي سونغي  و لي دا إن.

صرح Lee Seung Gi Gallery أنهم يحترمون الحياة الشخصية للنجم ، لكنهم لن يدعموا علاقة قد تزعج حياته المهنية. زُعم سابقا أن والدي لي دا إن و عائلتها متورطون في التلاعب في الأسهم و التداول الداخلي ، ما أدى إلى خسائر مالية و انتحار حتى بعض الضحايا. يشعر العديد من معجبي لي سونغي بالقلق من أن سمعة عائلة الممثلة قد تؤثر عليه بشكل سلبي.

أعلن نادي المعجبين : " في الوقت الحالي ، هناك بين مقالات في وسائل الإعلام تزعم أن معجبيه يدعمون علاقته و يطلق عليهم اسم Lee Seung Gi Gallery بشكل خاطئ مع صورة تم التلاعب بها لما يُزعم أنه بياننا الرسمي. نحن سنوضح أن Lee Seung Gi Gallery يحترم الحياة الخاصة لـ لي سونغي. و مع ذلك ، لا يمكن لأي معجبين دعم علاقة يتلقى فيها انتقادات بشأن أمر لا علاقة له به. "

ما رأيكم في البيان ؟

المصدر : Allkpop