القائمة الرئيسية

الصفحات

معجبة تحتج على علاقة لي سونغي مع الممثلة لي دا إن

إحدى المعجبات بـ لي سونغي تحتج على علاقته مع الممثلة لي دا إن.

أكد لي سونغي و لي دا إن بأنهما كانا يتواعدان الأسبوع الماضي ، و لا يبدو بأن الجميع سعداء للثنائي. في الـ28 من مايو ، بدأ مستخدمو الإنترنت مناقشة لافتة الاحتجاج أدناه على مواقع المجتمع عبر الإنترنت. وفقا للتقارير ، قامت إحدى المعجبات بتمويل الشاحنة التي تحتوي على رسالة تتعلق بالزواج المشاع بين النجمين.

يبدو بأن المعجبة المحتجة تشعر بالقلق من أن لي سونغي سيرمي مسيرته الفنية و تطلب منه " حماية " المعجبين. تقول اللافتة :

لا بأس إذا لم تكن تعلم. سأخبرك الآن. لقد تسببوا في وقوع الكثير من الضحايا. هل ستتخلى عن البرج البالغ من العمر 17 عاما الذي كنت تبنيه ؟ أنت بحاجة إلى تقرر بشكل سريع. لقد قمنا بحمايتك لمدة 17 عاما. حان الوقت الآن لي سونغي لحماية الـAiren ( فاندوم لي سونغي ).

ما رأيك في احتجاج المعجبة ؟

المصدر : Allkpop