القائمة الرئيسية

الصفحات

بارك كيونغ من بلوك بي يعترف شخصيا بأنه كان يمارس العنف و التنمر في المدرسة

في الـ29 من سبتمبر، نشر بارك كيونغ اعترافا صادما. و ذلك بسبب اتهامات موجهة له عبر مواقع انترنت، فما كان له إلا و قام شخصيا بالاعتراف بما فعله كرد على هذه الاتهامات.

بدأ بالقول أنه في أيام الصبا كان هدفا للتنمر. ما قاده لاحقا لمصادقة الناس الخطأ. كما أراد حماية نفسه، فقد بدأ بالتسكع مع " مثيري المشاكل " ظنا منه أن ذلك سيؤمن له الحماية بعض الشيء. ما جعله متنمرا عوضا أن يكون المتنمر عليه.

اعتذر بارك كيونغ عن أفعاله في الماضي و عدم نضوجه و اعترف أن الجروح التي تركها على أقرانه ليست مبررة. في النهاية طالب الضحايا بالتواصل معه مباشرة أو عبر وكالته.

على النقيض من ذلك، فإن صورة بارك كيونغ قبل ذلك كانت إيجابية، و ذلك عبر حديثه عن التلاعب في المخططات و كما عرف عنه أنه بمعدل ذكاء مرتفع ( IQ ).

لقراءة منشوره في الأسفل.

مرحبا. هنا بارك كيونغ. لقد رأيت المنشورات حول أيامي في المدرسة التي ظهرت على الإنترنت.

أنا آسف. أعتذر بصدق للجميع، لأولئك الذين جرحوا في ذلك الوقت ، و لأولئك الذين يتذكرون الماضي عندما ينظرون إلي و يتأذون منه.

في المدرسة الابتدائية ، كنت شخصًا يعرف فقط كيف يدرس. و بالتالي ، على الرغم من أنني لا أعرف السبب بالضبط ، فقد كنت هدفًا حتى تتم مضايقتي و كان زملائي ينظرون إليّ باحتقار. كان حجمي أصغر من نظرائي أيضًا ، و تمسكت بهذه الذكريات عندما دخلت المدرسة الإعدادية.

لم تعجبني صورتي كطالب نموذجي، و أحببت أن أكون مركز الاهتمام، لذلك رأيت أن أولئك الذين قد يشار إليهم  بأنهم " مثيري المشاكل " ، رائعون. و لأنني أردت قضاء الوقت معهم و أن أكون قريبًا منهم ، فقد تصرفت بطريقة مخزية. أعتقد أنني ظننت أنه إذا كنت معهم، فلن يتمكن الناس من معاملتي باستخفاف.

أنا في ندم عميق على ما جرى في أيام بلوغي. لقد كنت مشغولاً حتى الآن ، لكنني أعلم أن هذه ذكريات لن يتمكن من تأذى من محوها. أعلم أن هذه الجراح لن يكون لها ما يبررها.

أطلب من المتضررين التواصل معي مباشرة أو حتى بشركتي. أتمنى أن أتقرب منكم شخصياً و أن أعتذر و أن أطلب منكم المغفرة.

على الرغم من أنني أخشى أن يراني الكثيرين الآن كشخص مزيف، كشخص كان يمثل،  بماض و حاضر لا يتوافقان، فأنا أكتب هذا لأنني أعتقد أنه أقل خجلا بالنسبة لي الاعتراف بذلك شخصيًا، عوضا من جعل وكالتي تصرح عن ذلك من خلال بيان منها.

مرة أخرى ، أعتذر. "