القائمة الرئيسية

الصفحات

مستخدمو الإنترنت يقارنون بين تشايريونغ عضوة إتزي و شقيقتها لي تشايون بعد قيامهما بتحدي رقص معا


قارن مستخدمو الإنترنت تشايريونغ من إتزي مع شقيقتها لي تشايون في أحدث فيديو لهما أثناء أداءهما لتحدي الرقص معا.

تحدث مستخدمو الإنترنت في موقع مجتمع تحت منشور بعنوان  " و لكن بين تشاريونغ و تشايون ، فقط تشايريونغ ... " هنا ، كتبت الناشرة الأصلية : " يبدو بأن مهارات الرقص لديهما على مستوى متشابه ، و لكن من المثير للاهتمام كيف أن تشايريونغ هي الوحيدة التي لفتت انتباهي. "

لقد كان مستخدمو الإنترنت يشيرون إلى مقطع فيديو التيك توك الأخير حيث شوهدت الأختان الآيدولز و هما يكملان تحدي رقص أغنية KNOCK مع بعضهما البعض. لقد كانت تشايريونغ و لي تشايون تتباهان بسحرهما المختلفين بحركاتهما الحادة و القوية.


ترك مستخدمو الإنترنت تعليقات مثل :

  • كلتاهما تقومان بعمل جيد فيما يتعلق في استخدام تعابير الوجه أثناء الأداء.
  • أعتقد أن الأمر يتعلق حول عامل النجومية فقط. تشايريونغ حيوية ، و بموهبة أكثر. لي تشايون نموذجية و لديها صورة نظيفة.
  • تشايريونغ أجمل.
  • حركات رقص تشايريونغ قوية و حادة أكثر. أسلوب لي تشايون أسلس و أخف ، لذلك بالمقارنة مع تشايريونغ فحركات رقصها تبدو رخوة أكثر.
  • مهارات رقصهما متماثلة ، لكن يبدو بأن تشايريونغ لديها معجبين أكثر.
  • أعتقد أن سبب ذلك هو أن تشايريونغ فقط في الأمام ، ما يجعلها تبرز.
  • أعتقد فقط بأن لون شعر لي تشايون لا يناسبها. إنها في حاجة إلى إيجاد لونها الشخصي كما فعلت تشايريونغ !
المصدر : Allkpop