القائمة الرئيسية

الصفحات

الراقصة هوني جي من Street Woman Fighter تعلن عن زواجها و حملها

هوني جي من وحدة رقص Holy Bang التي شاركت في برنامج Street Woman Fighter ستتزوج و ستنجب طفلا !

في الـ16 من سبتمبر ، نشرت هوني جي في انستغرام للإعلان عن زواجها القادم بالإضافة إلى حملها. على الرغم من أنها لم تحدد هوية حبيبها بشكل منفصل ، إلا أن هوني جي شاركت صورة لطيفة لظلالهما معا.

يقول البيان :

مرحبا ، هذه هي هوني جي.

أنا لست معتادة على تحميل منشورات طويلة في هذا الفضاء ، لذلك فأنا متوترة بعض الشيء. و مع ذلك ، فقد أردت أن أعلن شخصيا للجميع عن الأخبار السعيدة التي وصلتني مؤخرا و أن أشارك هذه السعادة معا ، لذلك فأنا أُحمِّل هذا بعناية.

أنا ، التي اعتبرت الحب دائما كأغلى شيء ، فقد قابلت شخصا يجعلني أرغب في أن أحلم بمستقبل معا و قطعنا وعدا مدى الحياة. إنه شخص يفكر بي دائما أولا و مملوء بالحب و الاعتبار. أنا أيضا أريد أن أصبح شخصا مثله بالنسبة له.

قبل نهاية العام ، سنعقد حفل زفافنا و سنتخذ خطوة واحدة نحو مستقبلنا معا. أتمنى أن تهتفوا لمستقبلي مع شريكي ، الذي عندما نكون معا فهو يجعلني أسعد من أي شخص آخر. سنعيش بسعادة لفترة طويلة.

أيضا ، أريد أن أشارك إعلانا سعيدا آخرا.

منذ وقت ليس ببعيد ، جاءت حياة جديدة لنا. سأحاول أن ألتقي بهذه الحياة الصغيرة و الثمينة التي أظهرت لي السعادة التي لا يمكن التعبير عنها بالكلمات ، بكل حبي و إخلاصي. حتى اللحظة التي أكتب فيها هذا ، فإنني أتنقل بين مشاعر الفرح الغامر و المسؤولية.

يسعدني بصدق أن أكون قادرة على مشاركة هذه الأخبار مع كل من أرسل لي الحب و الاهتمام حتى أتعلم كيف أكون شاكرة كل يوم. كراقصة الجميع التي لا تتغير ، سأتذكر دائما هذا الشعور ، و سأقوم برده ، و سأعيش بشكل جميل. أطلب الكثير من الدعم و البركات.

شكرا لكم !

المصدر : Soompi