القائمة الرئيسية

الصفحات

وكالة SM تبحث إنهاء عقد خدمة الإنتاج الخاص بهم مع لي سومان

تفكر وكالة SM فيما إذا كانت ستنهي عقد خدمة الإنتاج الموقع مع المنتج التنفيذي لي سومان ، الذي كان وراء إنتاج فنانين وكالة SM الرائدين ، كـ H.O.T. و بوا و سنسد.

في الـ15 من سبتمبر ، أعلنت وكالة SM :

نحن نفكر في إنهاء عقد الإنتاج مع الشركة الشخصية للمنتج لي سومان Like Planning مبكرا. أعرب المدير التنفيذي الموسيقي لي سومان لـ SM عن رغبته في إنهاء العقد مبكرا بحلول نهاية هذا العام. نحن نخطط لإجراء مناقشة متعمقة مع أصحاب المصلحة الرئيسيين بسبب تأثير الإنهاء المبكر على عقد الإنتاج ، و كيف سيؤثر ذلك على أعمالنا ، و تلخيص موقفنا بشأن الاتجاه المستقبلي و الإعلان عنه في تاريخ لاحق.

أسس لي سومان وكالة SM عام 1989. و كان عضوا في مجلس إدارة SM حتى عام 2010 ، و عندما تنحى عن منصبه فقد احتفظ بدور في الإدارة و الإنتاج. Like Planning هي الشركة الشخصية للمنتج التنفيذي لي سومان و هو أكبر مساهم في وكالة SM.

قامت وكالة SM بالاستعانة بمصادر خارجية للإنتاج بشركة Like Planning و دفعت ملايين الدولارات في صورة حقوق لـ Like Planning كل عام. و أشارت Align Partners Asset Management ، التي تمتلك حصة 1.1% في وكالة SM ، إلى أن SM دفعت 142.7 مليار وون كوري ( 102 مليون دولار أمريكي ) في صورة حقوق لشركة Like Planning منذ إدراجها في سوق الأسهم حتى الربع الثالث من العام الماضي.

هناك أيضا تفسير مفاده إلى أن هذا الإعلان يهدف إلى التخفيف من معارضة و ضغوط المساهمين ، مثل Align Partners Asset Management ، ضد حقوق SM الكثيرة المدفوعة لشركة المنتج التنفيذي لي سومان الخاصة.

المصدر : Allkpop