القائمة الرئيسية

الصفحات

( الآراء ) دراما المحامية الاستثنائية وو تدخل في جدل بسبب " أجندتها النسوية " حسب ما يعتقده بعض المشاهدين الذكور الذي أدى لعدم إكمالهم للدراما


تورطت الدراما المشهورة " المحامية الاسثنائية وو " في الجدل النسوي. بعد أن تم التعامل مع القضايا المتعلقة بعمل المرأة و حقوق الإنسان ، أعرب بعض من مستخدمي الإنترنت الذكور عن استياءهم من العمل باعتباره " دراما نسوية " تشكل إطارا يكون فيه الرجال هم الجناة و النساء ضحايا. من ناحية أخرى ، هناك أيضا حجة مضادة تقول : " أي نوع من النسوية هذه ؟ "

في الحلقة الـ12 من الدراما  ، و التي تم بثها في الـ4 من أغسطس ، فقد تم التعامل مع قضية توصية التقاعد الطوعي لموظفة في Mir Life. لقد كانت قضية رفعت فيها موظفات متقاعدات دعوى قضائية ضد الشركة فيما يتعلق بالادعاء بأن Mir Life اختارت موظفة و دفعتها إلى الاستقالة لمجرد أنها مستقرة نسبيا في الحياة أثناء إعادة هيكلية الشركة. دافعت المحامية جاي سوك ريو ( لي بونغ ريون ) ، الخبيرة في حقوق الإنسان و المرأة و العمل ، عن الموظفات و خسرت المحاكمة ضد شركة المحاماة الكبيرة ، هانبادا ، لكنها جعلت وو يونغ وو ( بارك أونبين  ) تفكر مرة أخرى في مسؤوليات و أدوار المحامي.

علاوة على ذلك ، أثارت كل حلقة تقريبا هذه القضية ، بأن الدراما تطورت في تأطير الذكور كجناة و الإناث كضحايا.


عنوان المقالة : جدل " وو يونغ وو بها الكثير من النسوية " ضد " كيف أن هذا نسوي " 
المصدر : Naver

1. [+1,044][-43] لقد كنت أمنع نفسي من كل هذا و أشاهد الدراما فقط بالاعتقاد أنها ليست سيئة جدا ، لكن الحلقة الـ12 تجاوزت الحد حقا .. الكثير من النسوية + أفكار التيار اليساري في كل الحلقة ، لدرجة أنني لم أستطع حماية ذلك فقط. كل قضية في هذه الدراما تؤطر الأمر كما لو أن " النساء و العمال هم الضعفاء " و " الرجال و المؤسسات هم الشر " .. على أي حال ، لقد كنت أشاهد الدراما منذ الحلقة الأولى ، و لكن ليس لدي رغبة لإكماله على الإطلاق ...

2. [+852][-8] ذكرى بارك وون سون في الحلقة الـ12 ههههههههه الصياغة وحدها قد تجاوزت نقطة النسوية. يجب أن تغضب النساء بالفعل من هذا الآن. ( بارك وون سون ، هو عمدة سيؤول السابق الذي تم اتهامه بجرائم جنسية )

3. [+368][-7] يبدو بأن هذه الدراما هي نوعا ما آجندة نسوية كبيرة. لقد أطروها كلها من خلال ممثلة محبوبة مثل بارك أونبين تؤدي شخصية تتم رؤيتها بحالة ضعيفة في المجتمع و تجاوز التوقعات من خلال حبكة محكمة ، و طوال الوقت يمررون الآجندات النسوية خلال كل ذلك. فقط الآن ، هم أكثر وضوحا حول ذلك بعد أن تعلق بها المشاهدون.

4. [+107][-9] لقد كان ممتعا في النصف الأول ، لكنها بدأت بأن تصبح غريبة بالنسبة لي في النهاية.

5. [+98][-2] الحلقة الـ12 أكدت لي بأنها دراما نسوية بالفعل. تستطيعون أن تروا من الحلقة الأولى إلى الـ12 بأن إطار العمل كان دائما حول تصوير الرجال كالأشرار ، و النساء كالضعيفات.

6. [+80][-4] أعتقد أنهم بالغوا جدا مع الموضوعات النسوية. الرؤساء التنفيذيون لكلا الشركتين القانونية هما من النساء ، بينما يكون الخصوم و الأشخاص الغير أكفاء دائما من الرجال. و في حلقة الأمس ههههههه خليط تماما من أفكار النسوية و اليسارية أين الضعفاء في المجتمع دائما معني لهم بأن يخسروا و أن يبقوا فقراء ، بالفشل بالاعتراف بأن الجانب الآخر لربما كان قد عمل بجد فقط لأجل ما كسبوه.

7. [+72][-2] لقد كان لدي شعور منذ أن سمعت بأن جو هيون يونغ قد تم اختيارها في هذه الدراما. أنا متأكد من أن الجميع يعرف بأنها قامت بوضع إعجاب لمنشور من قبل كاتبة سيئة السمعة مشهورة بأنها مناهضة للرجال و قامت بكتابة مانهوات ضد الرجال.

8. [+46][-1] لقد بدأت الدراما بـ وو يونغ وو ، لتنتهي بـ - دراما - كيم جي يونغ ههههههههه

9. [+45][-5] أعتقد بأنني لم أكن الوحيد الذين لاحظ هذا. كل الخصوم في هذه الدراما كانوا من الرجال.

10. [+28][-1] هههههههههههههه لقد كنت أستمتع بالدراما ، لكنها يزعجني بأنني لاحظت هذه الأمور الآن هههههههههه لكنها دراما في النهاية. مع أن ههههههههه حلقة الأمس كانت مقرفة نوعا بالكيفية التي بالغوا بها هههههههه

11. [+22][-1] هذه الدراما بالتأكيد عمل نسوي يهدف لشيطنة الرجال. الكاتبة بنفسها لديها شعر قصير و قد زعمت بنفسها بأنها نسوية. النسوية هي ضد الرجال.

12. [+26][-8] لقد كنت ألاحظ التلميحات من الحلقة الأولى ، لكن نوايا هذه الدراما قد أصبحت جلية تماما مع الحلقة الـ12 هههههههههه إنها تؤطر النساء تماما كما هو دائما ههههههههههه فاشلين في إداراك أن النساء في الحياة الواقعية يمكن أن يكن خبيثات ضد من يكن في طريقهن هههههه

المصدر : 1 ، 2