مستوى محتوى اليوتيوب هو من مستوى آخر لفرق الشركات الكبيرة.
في الآونة الأخيرة ، ناقش مستخدمو الإنترنت الكوريون في مختلف المجتمعات عبر الإنترنت " المستوى المختلف للوكالات الغنية " بعد رؤية البرنامج الواقعي DAYOFF لفرقة فتيات هايب ليسيرافيم.
برنامج DAYOFF ، الذي تم إصداره لأول مرة في الـ13 من يوليو من خلال قناة LE SSERAFIM الرسمية على يوتيوب ، يصور الإجازة التي قضتها عضوات ليسيرافيم معا بعد انتهاء عروضها الترويجية. لقد أعدت وكالة هايب الفرعية سورس ميوزيك ، وكالة ليسيرافيم ، هدية خاصة للفرقة للاحتفال بنهاية أنشطة ألبومهن الأول.
لقد أقامت عضوات ليسيرافيم في فندق Banyan Tree في Jung-gu ، سيؤول ، و هو فندق فاخر يكلف 10 مليون وون ( 7 آلاف دولار أمريكي ) لليلة . نظرا لأنه تم تأجير طابقين من الفندق لـ ليسيرافيم ، فمن المتوقع أن يكون المبلغ الذي يتم إنفاقه مرتفعا للغاية. بالنظر إلى أن هذا فقط لمجرد تصوير محتوى يوتيوب ، فإن مستخدمو الإنترنت يشعرون بالذهول من هذا الأمر.
تلقى المنشور : [254+][41-]
1. [160+][1-] لقد كنت أتساءل كم يمكن أن يكون غالٍ ، و لكن أنتم تخبرونني بأنهم أنفقوا 10 مليون وون ، هذا أسطوري.
2. [136+][0-] أراهن بأن كل الوكالات الكبيرة هكذا ، و لكن أجرهم عال ... أشعر بالغيرة.
3. [106+][5-] التعليقات التي بالأسفل ليست حتى من قبل الآرمي ، مع ذلك يدعون بأنهم آرمي طوال الوقت ، لذلك أنا لا أهتم بعد الآن هههههههه توقفوا عن الهراء كما لو كان مالكم قد ذهب حقا لـ بانقتان.
4. [64+][12-] لقد كانت ساكورا تشم روائح الآجاشي القذرة في اليابان ، لكنها فكرت بشكل جيد جدا في القدوم إلى كوريا.
5. [50+][0-] أنا متأكدة من أنهم سيكسبون الآلاف بفيديو يوتيوب واحد.
6. [45+][0-] لهذا السبب ، يا لها من راحة أن المتنمرة لم تكن غير قادرة على الاستمتاع بهذا ، و تم طردها. تخيلوا رؤيتها هنا ㅠ