القائمة الرئيسية

الصفحات

الجزء الذي يعتقد الكثير بأنه كان الجزء الأفضل في أغنية آيف الجديدة ، After Like


تحدث المعجبون و مستخدمو الإنترنت عن الجزء الأفضل بالنسبة لهم في عودة فرقة آيف الجديدة ، After Like. الجزء الضارب كما يقولون هو عندما كانت غاؤول في حلقة كاميرا تقوم بتصويرها.

ترك المعجبون تعليقات مثل :

  • أعتقد أن جزء غاؤول في Love Dive كان أيضا الجزء الأفضل ، مع أنه كان بالكاد لديها أي أجزاء في تلك الأغنية هههههههه
  • غاؤول تبدو بارزة حقا على المسرح. إنها حقا تناسب ذلك الشعر.
  • أنا عادة لا أستطيع فهم ما تقوله الكلمات بدون قراءتها ، و لكن أنا أستطيع بوضوح أن أسمع ما تقوله في هذا الجزء.
  • لقد وقعت تماما في حب كيف يبدو صوتها ، الكلمات ، بل و حتى تعابيرها في هذا الجزء. أحب غاؤول.
  • أنا أتفق تماما. إنها تناسب هذا الجزء بشكل جيد جدا هههههههه إنه يناسب صوتها بشكل جيد جدا.
  • لديها نطق جيد حقا .. هذا عن عدا ذكر صوتها الذي هو ساحر أيضا.
  • هذا بالضبط ما فكرت به عندما استمعت لهذه الأغنية للمرة الأولى هههههههه أحب هذا الجزء كثيرا جدا.
  • بجدية ، ذلك الجزء إدماني حقا. أنا لن أكذب.
  • غاؤول تمكنت من ذلك الجزء تماما. أتمنى أن تحصل على أجزاء أكثر في الألبوم القادم. ربما تدعونها تغني المقطع الأول ؟
  • واو .. هذا يبدو تماما مثل كيبوب الجيل الثاني هههههههههه إنها تعطيني أجواء الرابر Brave Brothers هههههههههه
  • لقد تمكنت غاؤول تماما من الجزء القاتل في الأغنية السابقة. و أعادت فعل ذلك هذه المرة هههههههههههه أنا أيضا أحب جزء الـ L.O.V.E هههههههههههههه
  • هذا يبدو شيئا ستقوم AOA بإصداره هههههههههههه لديها أجواء مشابهة لـ Heart Attack ههههههههههه


المصدر : 1