القائمة الرئيسية

الصفحات

سويونغ تترك رسالة مؤثرة بعد انتهاء ترويجات عودة سنسد الأولى منذ 5 سنوات

عادت فرقة سنسد للاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة عشرة لترسيمها و منحت المعجبين ترويجات لا تنسى. في الواقع ، اختتمت الفتيات عروضهن الترويجية في حفل وكالة SM.

لقد كانت الحفلة الموسيقية ذات معنى خاص لفرقة سنسد ، حيث كانت المرة الأولى التي تقدم فيها الفرقة أداء في حفل ' SMTOWN Live ' معا بعد ترك العضوات تيفاني و سويونغ و سوهيون لوكالة SM لمتابعة أنشطتهن الفردية تحت إشراف وكالات مختلفة.


نشرت سويونغ في الانستغرام الخاص بها لتترك رسالة صادقة إلى المعجبين تعرب فيها عن شعورها حيال عودة الفرقة. إلى جانب رسالتها ، فقد قامت بنشر صور مختلفة لـ سنسد خلال عروض عودتهن الترويجية.

حيث كتبت :
ربما بسبب انتهاء البرامج الموسيقية التي كانت مثل المهرجان ، لكن أنا لا أعرف لماذا أشعر بالوحدة الشديدة لنشر هذه الصور. لكن مع ذلك ، أريد أن أكتب بضع كلمات أريد أن أقولها. السبب في أن هذه العودة قد استغرقت وقتا ، هو أن الرسالة التي ننقلها هي أكثر أهمية من نوع الموسيقى التي نصدرها. من أجل وضع وزن للرسالة التي نريد أن نعطيها ، فقد كان من المهم بالنسبة لنا التفكير " أي نوع من الأشخاص " هن نحن. لذلك عندما قررنا إصدار ألبوم ، فنحن تأملنا حول الرسالة التي سنشاركها. و لكن نحن فكرنا بأنه كان من الأفضل المشاركة مع السوان الذين كانوا ينتظرون عودة الفرقة بالكامل لفترة طويلة جدا ، بدون أن يعرفوا إن كنا سنعود أم لا ، حيث " أننا سنظل هنا ". لذلك " صدقنا " كان هو الرسالة.
شرحت سويونغ أنه عندما قررت الفرقة الرسالة ، فتوجت عليهن التحضير للألبوم و لكنهن واجهن حقيقة مطابقة جداولهن. لقد شرحت بأنه توجب على العضوات العمل و أن يكن مرنات لأجل ما أردن فعله و لأجل ما يستطعن فعله. و أكملت بالقول :

كما لو أن الانتظار لأجل أن يتم إصدار الألبوم ، فالبنظر إلى هتافكم بأعلى صوت بالعالم ، فقد ظننت بأنه كنتم أنتم ، و ليس نحن ، الذين أكملوا الرسالة. حتى الآن و في المستقبل ، سنكون هناك. هذه الأيام الثلاثة القصيرة ، التي أشبه بالحلم ، ملأت الفجوة الطويلة للخمس سنوات. شكرا جزيلا لكم لدرجة أنني لا أستطيع وضع ذلك بالكلمات .. أنتم يا رفاق أثرتم بنا كثيرا جدا.

شاركت سويونغ أيضا كيف شعرت عندما رأت العضوات يؤدين على المسرح و قالت :

عندما رأيت العضوات يغنين على المسرح ، فقد شعرت بسحر تحويل شكوكي العابرة إلى قناعة و ثقة راسختين. لقد كان وقتا سعيدا و ثمينا مع العضوات بجانبي هذا الصيف و قد كان وقتا مليئا بالحب. لنكن فتيات إلى الأبد ... 💕


ترك المعجبون تعليقات على موقع مجتمع عبر الإنترنت :

المصدر : Theqoo

  • سأبقى سوان في حياتي القادمة 3>
  • سأكون هناك دائما ، لذلك رجاء عدن إن كان لديكن الوقت لذلك. سوشي - يا ، أنا حقا حقا أحبكن 3>
  • أنا أستطيع تماما أن أشعر بقلقها و صدقها خلال تلك الرسالة ㅠㅠ سنسد للأبد.
  • الأونيات كن كل شيء خلال سنوات مراهقتي و عشرينياتي. لماذا لا تزلن تقمن بجعلي أشعر بشكل عاطفي ㅠㅠ
  • إنني أبكي ㅠㅠㅠㅠㅠ
  • أنا لست معجبة ، و لكنني بكيت أثناء قراءة هذه الرسالة ㅠㅠ أتمنى لكل من الـ سوان و سنسد كل السعادة في هذا العالم.
  • أنا لست معجبة ، لكنني أنتظر عودة سنسد القادمة ㅠㅠ
  • أنا حقا ممتنى لها و لهذه الرسالة العاطفية ㅠㅠ
  • احزروا من بكت في الباص بسبب هذه الرسالة ؟ نعم ، إنها أنا ㅠㅠㅠ
  • ها أنا ذا ، إنني أبكي في الصباح بسبب صداقة إحداهن طويلة الأمد ㅠㅠㅠㅠ
  • هذا حقا يثلج الصدر ㅠㅠㅠ
  • جميل .. لست بمعجبة ، و لكن رؤية سنسد تجعلني سعيدة و أقوم بتشجيعهن ..


المصدر : 1 ، 2