القائمة الرئيسية

الصفحات

" كاد أن يُغمى علي " ، مستخدمو الإنترنت أحبوا اللقطة الرومانسية بين مينهيون و كازوها


نجوم هايب باستثناء بانقتان  كانوا في برنامج The Game Caterers بدءا من سفنتين و TXT و إنهايبين و ليسيرافيم و fromis_9 إلى فريق مشترك يضم هوانغ مينهيون و بيكهو و لي هيون.

من بين اللحظات العديدة التي تم عرضها ، جذبت الكيمياء الرومانسية الغير متوقعة لـ هوانغ مينهيون و كازوها أكبر قدر من الاهتمام. عند قراءة ورقة المهمة ، سار هوانغ مينهيون على الفور مباشرة إلى خيمة ليسيرافيم و طلب من كازوها المساعدة.

المصدر : Instiz

1. مجددا ، لهذا السبب أشعر بأنه من الأفضل أن يكون لديكم فتى جميلا و فتاة جميلة معا. أنا بالتأكيد من محبي الفيجوال.

2. لهذا السبب هو أخبرها " لا حاجة إلى أن تدفعي نفسك " ... لماذا ليس لدي سينباي مثله ...

3. هول أنا أيضا ، لقد فكرت في هذا عندما شاهدت هذا المشهد.

4. عندما قام بمد يده تجاهها و عندما قال " لا حاجة إلى أن تدفعي نفسك " ، فقد كان الأمر جنونيا بجدية.

5. لم أستطع أن أسمع حتى ما قاله مينهيون بسبب أنني كنت أضحك كثيرا ههههههههههههههه

6. ها ، لقد بأنني كنت الوحيدة التي رفرف قلبها. أنا بجدية أصبت بجلطة قلبية.

7. أنا أيضا ههههههههههه هوانغ مينهيون - شي .. يرفرف القلب جدا ..

8. لكنت استسلمت و أُغمي علي لو أن فتى زهور بريئا تحدث معي هكذا ... ههههههههه 

9. آه ، هذا و عندما رأى كازوها و أخبرها بأن لا تضغط على نفسها ، لقد أغمي علي.

10. أنا أيضا بجدية أعتقد أنهما معا ... كاد أن يُغمى علي ...

المصدر : pannchoa