القائمة الرئيسية

الصفحات

( آراء اليابانيين ) إيتشيرو أودا يقوم بتحديث مهم حول القسم الأخير من مانجا ون بيس قبل الفصل 1054

إيتشيرو أودا يقوم بتحديث مهم حول القسم الأخير من مانجا ون بيس قبل الفصل 1054.

تحتفل الرسالة بالمدى الذي وصل إليه أودا و سلسلته و تشوق أيضا لملحمة ون بيس النهائية القادمة. تدعي الرسالة أيضا بأنه قد تبقى جزء ضئيل من آرك " وانو " ، ما يعني على الأرجح بأن الفصل 1054 سيكون إما الفصل الأخير أو إحدى الإصدارات النهائية للآرك.

تقول الرسالة :

عندما كنت طفلا ، قلت في نفسي : يا رجل ، أود بأن أرسم مانغا مع المرحلة النهائية الأكثر إثارة ! أتساءل ما إن كنت على وشك ذلك ! الآن ، لم يتبق لدينا سوى جزء صغير من آرك وانو ، الاستعدادات على وشك الانتهاء. لقد استغرق الأمر مني 25 عاما ههههههه و مع ذلك ، لا بأس إن بدأتم بالقراءة من هذه النقطة ، لأنه من الآن فصاعدا ... سيكون ... ون بيس !! ألغاز هذا العالم ، سأرسمهم جميعا ! سيكون الأمر ممتعا للغاية ! اربطوا حزام المقاعد ! أرجو أن تبقوا معي لفترة أطول قليلا !

المصدر : GirlsChannel

1. [+1086][-324] لقد أصبت بالملل.

2. [+1859][-140] لم أقرأ ون بيس ، لكنني أعتقد بأن هذه الرسالة كانت رائعة و لأول مرة أفكر في قراءته الآن. حظا طيبا.

3. [+1064][-8] هل أصبح الشخص الذي بعمر الـ25 عاما بالفعل 50 عاما ؟

4. [+971][-58] طويل جدا.

5. [+821][-26] الأمر كان ممتعا حقا حتى قسم الـSummit War Saga. من آرك جزيرة رجل السمك و ما بعد ذلك ، الحماسة نوعا ما قد قلت و اختفت الحماسة لدي. أتساءل إن كان باستطاعتي أن ألحق به ؟

6. [+658][-9] لقد تجاوزت سن الثلاثين ، و قد تأثرت من أن الإنمي الذي كنت أشاهده منذ المدارس الإبتدائية قد وصل للنهاية أخيرا.

7. [+588][-10] كم سنة قد تبقت ؟

8. [+417][-20] من الجيد أن أسمعه يقول هذا ، حتى أتمكن من الاستعداد لنهايتها و فقدانها ، و أنا أتطلع إلى ذلك ، و أنا متأكدة من أن معجبي الفاندوم سيكونون سعداء لسماع ذلك.

المصدر : 1 ، 2