القائمة الرئيسية

الصفحات

( الآراء ) تقارير تتحدث عن عودة يونهو عضو TVXQ كممثل في دراما Race مع الممثلة لي يونهي و الممثل هونغ جونغهيون


أفادت التقارير بأن يونهو عضو TVXQ سيعود في دراما Race.

ذكرت وسيلة Sports Chosun في هذا بأن يونهو سينضم إلى الدراما الجديدة Race ، التي من كتابة Kim Roo Ri من دراما Hyena ، بصفته الشخصية الرئيسية.

حيث أفيد بأن يونهو تلقى عرضا بأن يؤدي دور [ Seo Dong Hoon ] ، رئيس شركة تسمى Earth Communication. هذا و قد وُلد [ Seo Dong Hoon ] في الولايات المتحدة الأمريكية ، و ذهب للدراسة في الإعدادية و الثانوية في كوريا الجنوبية ، و تخرج من مدرسة نيويورك للفنون مع تخصص في التصميم.

ستلعب لي يونهي دور الممثلة الرئيسية حيث ستؤدي دور [ Park Yoon Jo ] ، التي تسعى جاهدة لتكون امرأة عصامية على الرغم من خلفيتها العائلية. سيلعب هونغ جونغهيون دور [ Ryu Jae Min ] ، و هو شخص دافئ و ذكي يسعى لخلق عالم أفضل. حيث سيدخلون في مثلث حب مع [ Seo Dong Hoon ].

على الرغم من الممثلين و القصة ، فإن المشاهدين لديهم شكوكهم ، حيث من المعروف بأن الممثلين الثلاثة أثاروا الجدل بسبب ضعف مهاراتهم في التمثيل ، حيث غالبا ما تم تجميع لقطات " التمثيل السيء " لـ لي يونهي و يونهو.

من ناحية أخرى ، كان هونغ جونغهيون عارضا قبل التحول إلى التمثيل. لقد كان لديه سيرة ثابتة في العديد من الأدوار الثانوية بما في ذلك Moon Lovers و My Absolute Boyfriend و المزيد.



المصدر : Theqoo

  • لي يونهي ؟ ألا زالت في وكالة SM ؟
  • أنا أتطلع لهذه الدراما حقا ههههههههههههههههه
  • لقد تحسنت مهارة تمثيل لي يونهي مؤخرا. تأكدوا من إجراء البحث الخاص بكم قبل ترك التعليقات هنا.
  • لقد كنت أشاهد Welcome To Wedding Hell و مهارات تمثيل لي يونهي جيدة جدا ، ربما لأنها تزوجت مؤخرا ؟
  • لقد تحسنت مهارة تمثيل لي يونهي كثيرا. تمثيلها في آخر دراما لها كان جيدا حقا.
  • أعني ... لقد كانت مهارته التمثيلية في King of Ambition جيدة جدا. أعتقد بأنه سيقدم أداء جيدا كالشخصية الثانوية.
  • ماذا عن مهارات تمثيل يونهو ؟ هل تحسنت ؟
  • كممثل ، شخصيا أعتقد بأنه ليس بهذه الجاذبية. كان يجب أن يكون فنانا فقط ، و بهذه الطريقة يمكن أن يسطع أكثر.
  • ألم يقم بعقد حفلة يابانية منذ فترة بالفعل ؟ أعتقد بأنني رأيته في مكان ما في هذا الموقع ...
  • يا لها من تشكيلة ممثلين مذهلة ...
  • من كتابة كاتبة دراما Hyena ... ؟ لكن لماذا ... ؟
المصدر : 1 ، 2