القائمة الرئيسية

الصفحات

( الآراء ) بوبي من آيكون يعترف بأنه كان يجب أن يكون قدوة حسنة كآيدول لكنه قام بإنجاب طفل بشكل مفاجئ قبل الزواج


تحدثت فرقة آيكون عن صراعاتهم الجماعية ، و رحيل قائد الفرقة B.I ، و زواج بوبي المفاجئ ، و المزيد.

في الـ3 من يونيو ، ظهر كل من بوبي و دونغهيوك و جونهوي من آيكون كضيوف في برنامج " Oh Eun Young’s Golden Clinic " حيث شاركوا بصراحة أفكارهم حول نجاحهم و أعضائهم و أكثر من ذلك بكثير مع الطبيبة النفسية الشهيرة الدكتورة أوه إيون يونغ.

عنوان المقالة : بوبي من آيكون يعترف في Golden Clinic : " كآيدول ، كان يجب أن أكون مثالا جيدا و لكن كان لدي قبل الزواج. أنا آسف تجاه المعجبين " 
المصدر : Theqoo

يتذكر كيم دونغهيوك عن إعلان زواج بوبي و يقول :
لقد بكى بوبي لأنه أخبر كل واحد منا أنه سيتزوج. أعرف شخصيته ، لقد كان مثل " أنا مسؤول عن حياة شخص ما. هذا ما حدث. أنا مرعوب و خائف. "
يضيف جونهوي : " أصبحت نظرة بوبي مختلفة بعد أن تزوج. يفكر في عائلته أكثر مما يريد أن يفعله. "

يوضح بوبي :
عندما قررت الزواج ، شعرت بالأسف حقا تجاه أعضاء آيكون. إنها نعمة ، لكن بصفتي آيدول ، نعمل كفريق واحد. لهذا السبب ذهبت إلى كل عضو و قلت : " هذا ما حدث ، جئت لأعتذر. جميع الأعضاء تفهموني و هنؤوني. أنا ممتن جدا لذلك.

لقد أخبرت الشركة مع والديّ. بعد أن شرحت كل شيء ، أجد أن حياتي سخيفة للغاية. إنها كمسرحية . كان هناك الكثير لإصلاحه و لم يكن لدي وقت لأشعر بالأشياء. كآيدول ، كان يجب أن أكون قدوة حسنة لكنني أنجبت طفلا قبل الزواج و هذا ليس مثالا جيدا. أنا آسف جدا للمعجبين لحدوث هذا.

  • يا إلهي ... ماذا لو كان طفله يشاهد هذا الفيديو عندما يكبر ؟ هذا سيؤذيه ...
  • أنا شخصيا دائما ما ظننت بأن بوبي لا يناسبه أن يكون آيدول. حتى أكثر من ذلك ، الآن لديه طفل قبل الزواج و أصبح أبا. كان يجب أن يكون رابر ، أن يعيش حياته بحرية. بتلك الطريقة ، كان بمقدوره أن يكون أكثر سعادة. و بالنسبة لأعضاء آيكون ، أعرف كيف لا بد من أنهم قد شعروا. على أي حال ، أنا لا أعرف إن كان الظهور في هذا البرنامج يفيدهم بأي طريقة ؟ تحملوا ، يا معجبي آيكون.
  • هو لم يخطط لأن يكون لديه طفل قبل الزواج ، لقد حدث ذلك بشكل غير متوقع. لقد تحمل مسؤوليته حتى النهاية ( و الذي هو أمر مفروغ منه ، و لكن هناك الكثير من المشاهير الذين لا يقومون بهذا ) ، لذلك أنا لم أفكر كثيرا و على الضفة الأخرى ، أنا نوعا ما معجبة به. لكنه آيدول ، الأشياء التي يقوم بها لديها تأثير على الفرقة و المعجبين. لذلك أنا أفهم كيف و لا بد من أن المعجبين قد شعروا. 
  • بعد مشاهدة الحلقة ، أعتقد بأنه كان من الممكن أن يكون أكثر سعادة لو لم يكن آيدول ...
  • لقد دعمته بسبب أنه اختار أن يحتفظ بالطفل بدل أن يقوم بالإجهاض. بالتفكير بذلك ، هل تعتقدون بأنه لا يوجد مشاهير يختارون الإجهاض و ذلك كي لا يؤثر ذلك على مسيرتهم الفنية ؟ أنا أكره ذلك أكثر حتى.
  • أعتقد أنه شخص لطيف ... كان يجب أن يكون لديه تركيز أكثر على كسب الشعبية بعد برنامج ㅠㅠ Show Me The Money بسبب أن آيكون ليس لديها أي عودة كل عام .. أعتقد أنه رابر جيد جدا ..
  • أن يقوم بإنجاب طفل قبل الزواج أمر صادم بحد ذاته ، عدا عن ذكر التوقيت الذي أعلن فيه عن ذلك .. الناس بدأوا بأن يروا آيكون فقط بشكل جديد بعد Kingdom. لا بد من هذا أمر مؤلم للمعجبين.
  • أنتم يا رفاق تعرفون بأنه لا يزال بإمكانكم أن تنجبوا طفلا حتى لو استخدمتم وسائل الحماية ، صحيح ؟

المصدر : pannative