القائمة الرئيسية

الصفحات

( الآراء ) لي سومان يقوم ببناء الـ " سعودي بوب " ؟ ... لقاء مفاجئ لـ لي سومان بين وزير الثقافة السعودية سمو الأمير بدر بن عبدالله بن فرحان آل سعود مع بوا


عنوان المقالة : لي سومان يقوم ببناء " السعودي بوب " ... لقاء مفاجئ بين وزير الثقافة السعودي مع بوا
المصدر : Han عبر Naver

1. [+215, -16] يجب على لي سومان أن يكون في السجن.

2. [+159, -3] اطلب منه أسعار نفط أرخص.

3. [+129, -3] لا أدعم أن يتضمن الكيبوب المسلمين.

4. [+89, -9] ماذا بأن يقلق لي سو مان بشأن شركته الخاصة !!! لقد تسبب بالفعل في إحداث فوضى في صناعة التلفاز ... لا يوجد برنامج جيد لمشاهدته بعد الآن. حتى أن SM استحوذت على برنامج " I Live Alone " ! لقد استمر هذا لفترة طويلة جدا. الإخوة المدركون ، برامج يوم السبت ... كل البرامج الترفيهية مليئة بفنانين من SM.

5. [+32, -0] لقد كان هذا الرجل لي سومان يتملق الصين بغض النظر عن عدد الفنانين الصينيين الذين طعنونا في الخلف ، حتى أنه ذهب إلى الحد بالقول كيف يجب أن تكون صناعة الترفيه الصينية الرقم واحد في آسيا ... الآن يضع عينيه على البوب السعودي ؟؟؟ هذا لأنه ليس لديك عين لعمل تجاري كهذا لدرجة أنك لن تصل حتى لمستوى أقدام أشباه بانقتان.
 
6. [+14, -1] هذا ليس شيئا للاحتفال به.

7. [+12, -0] لقد كان يعبث مع الصينيين و الآن هو يذهب باتجاه الإسلام.

8. [+10, -0] SM حقا ستقوم بأخذ أبناء السعوديين الأثرياء للتدريب ؟ ㅎㅎㅎ هم ليسوا فقراء كفاية لتحمل الضغط اللازم للترسيم.

9. [+8, -0] لم يكن من المسموح على النساء في السعودية القيادة حتى 2019. و مع ذلك فأنتم تفكرون بإنشاء " السعودي بوب " ؟ㅎ ㅎㅎ

10. [+6, -0] تنهد ، يبدو بأن لي سومان يتحول إلى السعودية ، حيث أن الصين قامت بحظره. هذا هو السبب في أننا في حاجة إلى تغيير في القيادة عندما يصبحون أكبر بالسن.

المصدر : netizenbuzz