القائمة الرئيسية

الصفحات

مستخدمو الإنترنت يقولون بأن أفضل دور لـ نام جوهيوك في مسيرته كان شخصية " لي جون ها " من دراما النور في عينيك

عنوان المقالة : أفضل دور لـ نام جوهيوك في مسيرته بالكامل
المصدر : Theqoo













  • مهاراته التمثيلية جيدة كذلك قصة الدراما ، و لكنني لا أستطيع أن أرغم نفسي على مشاهدتها بسبب أنها محزنة جدا ㅠㅠㅠ
  • أنا فقط أتذكر هذه الدراما على أنها دراما " كيم هيي جا " ، بالكاد أستطيع أن أتذكر أي شيء حولها. على أي حال ، أعتقد أن هذه الدراما هي أفضل دراما ، مقارنة مع كل الدرامات الأخرى ، التي كان يؤدي دور البطولة فيها.
  • أنا أيضا أحببت شخصيته كـ نام دوسان في الشركة الناشئة.
  • هذه هي أفضل دراما رأيتها على الإطلاق في حياتي.
  • الناس بدأوا في مشاهدته بشكل جديد بسبب هذه الدراما هههههههههه لذلك نعم ، أتفق أن هذه هي أفضل شخصية قام بتأدية دورها في مسيرتها على الإطلاق.
  • أتفق ... أليس هذا أيضا عندما تحسنت مهاراته التمثيلية كثيرا ؟؟
  • أنا دائما ما أردت مشاهدة هذه الدراما ، لكنني فقط لا أستطيع. لذلك أنا سأقول بأن أفضل شخصية له هي التي في دراما جنية رفع الأثقال كيم بوك جو.
  • هذه الدراما جعلتني أبكي كثيرا ، عيناي كانتا دائما منتفختين دائما في اليوم التالي بعد مشاهدتها.
  • أنا حقا أحب شخصية نام جوهيوك في هذه الدراما ..
  • أشعر بأنني سأبكي في كل مرة أفكر بها بـ جونها. مهاراته التمثيلية مدهشة حقا في هذه الدراما.
  • أعتقد أن هذه إشارة لأن أشاهد النور في عينيك مجددا ㅠㅠㅠ
  • هذه الدراما محزنة جدا جدا ㅠㅠㅠ

المصدر : pannative