القائمة الرئيسية

الصفحات

( الآراء ) الآيدولز الاثنتان اللتان تحظيان بردود فعل إيجابية هذه الأيام

عنوان المقالة : الآيدولز اللتان تحظيان بردود فعل إيجابية مؤخرا
المصدر : Theqoo




جزء إنترو ميني.


هذا الفانكام أصبح ترند على تويتر و تقريبا وصل لـ مليون مشاهدة.




جزء جوي في Feel My Rhythm الـ " blow confetti ".

كلا الأغنيتين تقوم بعمل جيد على المخططات الموسيقية و هي أيضا معروفة حتى بين غير المعجبين.

  • لقد ذهبت إلى تويتر لإعادة تغريدة فانكام ميني ، لكن تبين أنني قد قمت بذلك بالفعل ...
  • ميني كانت تحظى بالكثير من ردود الفعل الإيجابية و أنا متأكدة من أنها ستستمر بذلك في المستقبل.
  • أحب ابتسامة جوي خلال ذلك الجزء ، إنها جميلة جدا ㅠㅠㅠ
  • ميني لديها صوت جميل و هي جيدة جدا بتعابير وجهها على المسرح ، إنها حقا ساحرة.
  • أنا لا أستمع إلى أغاني ريد فيلفت الأخيرة بسبب أنها ليست ذوقي ، و لكنني أشاهد مقطع جزء جوي كثيرا في ذلك الجزء ههههههههههه
  • أتمنى أن أولد بوجه جوي و طولها في حياتي القادمة ... !
  • أشعر بأن ابتسامة جوي قادرة على أن تضيء العالم بأسره ...
  • لست من المعجبين و لكنني أستمع لجزء جوي بالقصاصات لحوالي 500 مرة كل يوم.
  • ميني تصيبني بالجنون مؤخرا ㅠㅠㅠ تبدو قوية على المسرح ، لكنها ظريفة خارجه ㅠㅠㅠ
  • أحب ميني حتى الموت ... أنا دائما ما أبحث عن فيديوهات لـ ميني أو جي آيدل عندما يكون لي وقت فراغ ㅠㅠ ميني هي فنانة عظيمة و هي حقا ظريفة ...
  • جوي تدفعني للجنون مؤخرا ㅠㅠ لقد كنت أغني " blow confetti ~ " طيلة اليوم ...
  • ميني حرفيا تملك تلك الأغنية ، إنها حقا ساحرة.

المصدر : pannative