القائمة الرئيسية

الصفحات

( الآراء ) مستخدمو الإنترنت يتحدثون عن عضوة فرقة ليسيرافيم التي تلقت أكثر ردود الفعل الإيجابية بعد الكشف عنها من بين كل العضوات

عنوان المقالة : عضوة فرقة ليسيرافيم التي تلقت أكثر ردود فعل إيجابي بعد الكشف عنها
المصدر : Theqoo

كازوها

لقد صدمت قلبي ...ㅠㅠ









  • ليس لدي اهتمام بالآيدولز الإناث و لكن يجب أن أعترف بأنها تبدو جميلة للغاية.
  • أنا أيضا. أعتقد بأنها أفضل عضوة مع يونجين.
  • أعتقد أنها الأجمل في الفرقة ، يا له من أمر مؤسف بأن المفهوم جعلها تبدو بشكل قذر ...
  • قلبي بالفعل لـ كازوها.
  • أعتقد أيضا بأنها ستتلقى ردود فعل إيجابية إن أصبحت ممثلة لاحقا.
  • وجهها بطريقة ما من السهل تذكره .. حتى أنا أتذكر وجهها بسبب شخص قال : " كازوها ، كاجا ( هيا بنا ) "
  • إنها تبدو كمزيج من كيم غو أون و لي هوجونغ هههههههه لديها أجواء الممثلات ...
  • لقد تفاجأت عندما علمت بأنها يابانية هههههههههه
  • أنا شخصيا أجدها الأكثر بروزا أيضا ، إنها تبدو كممثلة.
  • إنها أجمل عضوة في رأيي ههههههههه لقد ظننت بأنها كورية في البداية.
  • إنها تبدو كخليط من لي هوجونغ ، ييجي و آرين ...
المصدر : pannative