القائمة الرئيسية

الصفحات

( الآراء ) مستخدمو الإنترنت أصيبوا بالذهول من سعر إكسسوارات تايون التي ارتدتها في برنامج Amazing Saturday


عنوان المقالة : سعر إكسسوار تايون التي ارتدته مؤخرا في Amazing Saturday
المصدر : Theqoo
 


إنه من Daiso و يأتي بطقم واحد كـ : عقد ، أقراط ، و تاج. إنه بسعر 3 آلاف وون ( 2 دولار أمريكي )

  • تايون جميلة جدا لدرجة أنني لم ألاحظ حتى بأنها ترتدي كانت هذا ...
  • لقد تلقيت هذا كهدية في عيد ميلادي. هل الناس الذين في عشرينياتهم لا يزالون يشترون هذه الأشياء ؟
  • جمال كيم تايون هو ... لا يصدق ههههههههههه
  • 3 آلاف ؟؟ آه ... أنا فقط سأشتريه غدا ...
  • آه يا إلهي ، أنا بجدية ظننت بأنه بسعر 3 آلاف دولار أمريكي هههههههههههههه
  • يذهلني كيف أن المشاهير يستطيعون أن يرتدوا أشياء كهذه و أن يجعلوها تبدو غالية ... 
  • هذا يظهر كم أن العارضة مهمة عند ترويج الإكسسوارات هههههههههه
  • الأمر يبدو أنيقا عندما ترتديه تايون ... جميلة جدا هههههههههههه
  • أين يمكن أن أشتري هذا ؟ ㅠㅠㅠ
  • هذا يجعلني أدرك أن تايون و أنا مختلفتان و لن نكون نفس الشيء أبدا ... الحقيقة فقط تضربني بقوة. 
  • هذا هو تعريف " الوجه يكمل الموضة ". سيبدو مثل لعبة لو أنا من ارتدته ㅠㅠ
  • لماذا يبدو غاليا عندما ترتديه تايون ؟

المصدر : pannative