القائمة الرئيسية

الصفحات

رأي مستخدمي الإنترنت بعودة تشانغمين عضو TVXQ بـ Devil

تشانغمين عضو TVXQ أطلق الفيديو الموسيقي Devil !

المصدر : Melon

1. [28+،3-] لقد أتيت بسبب أنني كنت أشعر بالفضول حول ردود الفعل على ألبوم تشانغمين ، و لكنني سمعت الكثير من الإشادات ، لذلك لم أعرف بأنه بمثل هذه التحفة الفنية. حتى بعد إزالة تصنيف الآيدول ، لا أعتقد بأنني قد رأيت أغان جانبية كهذه ، أين كل الأغاني في الألبوم رائعة. لنقم ببعض الترويج .. لم أكن معجبة من قبل ، لكنني بالفعل حزينة بالتفكير أنني لن أستطيع الاستماع للكثير من الناس لاحقا. 

2. [18+،1-] إنه أفضل ألبوم منفرد من بين كل الآيدولز.

3. [15+،0-] لقد انتظرت لهذه.

4. [11+،0-] مع أنك متزوج ، إلا أنني أحب أغنيتك.

5. [10+،1-] جميعا ، شاهدوا الفيديو الموسيقي لـDevil. لأنني لا أستطيع الحديث حاليا. الفنان الوحيد الذي يرقص خلال الروك.

6. [10+،0-] أحب الأغنية و أنا من المعجبين. و لكنني لم أستطع أن أقول هذا سابقا ^^ أنا أشجعك. ~~

7. [9+،0-] كنت أستمع إلى devil ، و لكن الأغاني خرجت من Kwangya ( عالم وكالة SM ) ، لذلك تفاجأت. نظرة عالم SM تنتهي هنا هههههههههه لكنني أحببت الأغنية ㅜㅠ الفوكال الخاص به مذهل.

-
عنوان الفيديو : MAX CHANGMIN - Devil MV
المصدر : NaverTV

1. [24+،0-] حتى مع السنين الطويلة ، الفخامة لا تذهب بعيدا ^^

2. [22+،0-] SM عندما يقوم فنان ذكر بإصدار منفرد .. الجميع يصبحون مثيرين بدءا من تيمين و كاي ، الآن شيم تشانغمين ، رائع جدا.  

3. [13+،0-] كما هو متوقع ، تشوي كانغ تشانغمين !! 👍👍

4. [12+،1-] واو ، رائع.

5. [10+،0-] هل وقعت SM عقد حقوق نشر مع إلوميناتي حقا ؟ ههههههههه إنهم جميعا يقومون بمفهوم عبادة الشيطان.

6. [10+،0-] رجل متزوج.

7. [10+،0-] رائع بدون داع.