القائمة الرئيسية

الصفحات

( الآراء ) معجبة بـ سوميي عضوة DIA السابقة تعبر عن خيبة أملها بعد أن أصبحت سوميي مقدمة بثوث للبالغين

فوجئ العديد من معجبي DIA و صدموا حيث تم الكشف عن أن العضوة السابقة سوميي التي أصبحت مقدمة بثوث لمحتوى بالغين على PandaTV.

في الآونة الأخيرة ، أوضحت إحدى مستخدمات الإنترنت ، و التي شرحت بأنها من معجبات سوميي ، و بأنها حضرت لحدث لقاء معجبي DIA و بأنها حتى جمعت الفوتوكارد الخاصة بالعضوة.

حيث اعترفت مستخدمة الإنترنت بأنها قد شعرت بالصدمة و خيبة الأمل العميقة لأنها اكتشفت بأن سوميي قد أصبحت مقدمة بثوث للبالغين على PandaTV.


حيث قالت :
لقد تحققت من الواقع ، لقد كنت قلقة من أنها ( سوميي ) تتأذى عندما يقول الناس بأنها قبيحة على الـV Live ، الآن هي تبتسم و تضحك للأوبات بملابس كاشفة ... كانت تؤدي رقصة الـZero Two إن أعطيتها 30 ألف وون كوري فقط ، فلماذا ذهبت إلى الشوكيس الخاص بها و حدث المعحبين ؟ اللعنة ، أشعر بأنني قد أضعت المال و الوقت ، الأمر يصيبني بالجنون. لقد اشتريت الفوتوكارد الخاص بها مقابل 20 ألف وون و بالتفكير بأنني كنت أحمل بطاقة صورة مقدمة بثوث للبالغين خلال سنوات دراستي الثانوية البريئة ...  أوني ، هل تستطعين فقط الحصول على شهادة في تطبيق الكمبيوتر أو التحضير لامتحان العمل العام. أنا محرجة جدا. أرجو أن تذهبي إلى الكلية حتى لو استغرق الأمر منك 4 أو 5 مرات. أنا محرجة للغاية لأنني كنت من المعجبات المتحمسات لشخص تقدم بثوثا للبالغين.

الرسالة التي تركتها مستخدمة الإنترنت لـ سوميي تمت مشاركتها في موقع مجتمع عبر الإنترنت حيث انضم المزيد من مستخدمي الإنترنت و شاركوا أفكارهم أيضا. انقسم مستخدمو الإنترنت حول ذلك لأن بعضا من مستخدمي الإنترنت علقوا بأنه يجب السماح لـ سوميي بفعل ما تريده لأنها حياتها ، و لكن كان هناك مستخدمون آخرون يعتقدون بأن ذلك غير عادل لمعجبيها. 

 

ترك مستخدمو الإنترنت تعليقات مثل :

- إن كانت قادرة على أن تكون ناجحة كمشهورة لكانت قد استمرت. لم تستطع كسب المال من خلال ذلك ، لذلك وجدت وظيفة أخرى. أعني ، هي لا تبدو جيدة و لكنها لا تقوم بعمل غير قانوني. أيضا ، هي ليست مشهورة بعد الآن و اختارت حياتها بنفسها. إن كنت معجبة حقًا ، فعليك فقط دعمها.

- أعتقد بأنه أمر مؤسف 

- قد يكون لديها سبب لفعلها ذلك. إنه لأمر محزن برأيي.

- أشعر بأنه إن كنت من المشاهير و لديك قاعدة جماهيرية تتابعك ، فعليك على الأقل ألا تفعل أشياء من شأنها أن تحرجهم.

- كان يجب أن تذهب إلى يوتيوب ، لماذا تذهب إلى PandaTV.

- سأكون محرجة للغاية إن كان الآيدول الذي اعتدت أن أحبه قام ببيع الجنس.

- لماذا تفعل ذلك ؟

- أعتقد حقا بأن الآيدولز يحتاجون إلى التفكير في معجبيهم و ليس في حياتهم الخاصة. لأن المعجبين أيضا كرسوا وقتهم و حبهم لك ، لذلك يجب على الأقل أن تفعلوا شيئا لائقا.

- لقد فقدت كل المشاعر الجيدة تجاهها فقط عندما أدركت بأنني كنت أحمل الفوتوكارد لمقدمة بثوث للبالغين.

المصدر : Allkpop