القائمة الرئيسية

الصفحات

( الآراء ) عضوة آيسبا التي اختارها الكثير بأنها عضوة الفيجوال

عنوان المقالة : عضوة آيسبا التي اختارها الكثير بأنها عضوة الفيجوال
المصدر : Theqoo




إنها الماكني و فوكال آيسبا ، نينغ نينغ.













  • تناسبها ألوان الربيع المشرقة.

  • أليست من نوع الجمال الذي هو " ترندي " هذه الأيام حاليا ؟ إنها جميلة.

  • نينغ نينغ جميلة و جادة في عملها ㅠ شخصيتها ظريفة أيضا ! لقد أصبحت معجبتها من فيديو " أوني ، إنها أنا " ههههههههه
  • هذه أنا ، إنها جميلة جدا.
  • لديها نوعية الوجه الذي هو ترند هذه الأيام هههههههه نوع القطة المدورة. إنها نحيلة و لكن لديها خدود ممتلئة .. إنها ظريفة جدا ㅠㅠ
  • أنا أيضا أجدها جميلة.
  • أنا أيضا ، نينغ نينغ تناسب ذوقي أكثر شيء في آيسبا.
  • لا تزال جميلة الآن و لكنها ستكون أكثر من سماوية عندما تخسر دهون خدودها. في الحقيقة ، نينغ الخاصة بنا هي خرافية كل يوم ㅠㅠㅠ
  • لم أكن متأكدة في البداية ، و لكن كلما أرى نينغ نينغ أكثر ، كلما بدت أجمل ㅠㅠ أنا منجذبة لها بقوة.
  • أنا أيضا أجد نينغ نينغ الأجمل.
  • الستايل الخاص بالفرقة عند الترسيم كان من الصعب النجاح به و لكن بمرور الوقت ، أنا فقط أجدها جميلة جدا. إنها تبدو فخمة.
  • نينغ نينغ هي جمال تقليدي.
  • كل عضوات آيسبا جميلات ، لكنني شخصيا أعتقد نينغ نينغ هي الأكثر جمالا.
  • ملامح وجه نينغ نينغ كبيرة و جميلة ، تعطي مشاعر " المشهور ".
  • تبدو أكثر جمالا مع مكياج خفيف.
  • أحب نينغ نينغ !! أعتقد أنها في المستقبل ستسطع أكثر حتى ، حتى مع أنها جميلة بشكل كاف بالفعل الآن !
  • إنها ظريفة مثيرة هههههه إنها محبوبة و لكن وجهها يبدو مثيرا و هذا ساحر جدا.
  • أعتقد ذلك ، أيضا ههههه إنها ظريفة و جميلة ...
  • غير متوقع ... ؟ إنها العضوة الأجمل ، في رأيي ، لديها نوع الجمال التقليدي.
  • أنا حقا أتطلع لـ نينغ نينغ في المستقبل هههههههه أعتقد بأنها ستبدو أكثر جمالا حتى بتقدمها في السن.

  • انضممت إلى الفاندوم بسبب كارينا ،  ومن ثم وقعت في حب سحر وينتر و جيزيل. و الآن ، أنا منجذبة بشكل أعمق لـ نينغ نينغ و لم أستطع الهروب.

  • كل عضوة في آيسبا ، هم عضوات فيجوال ...

  • أعتقد ذلك أيضا. أعتقد بأنها تبدو الأكثر إدهاشا بين الأربعة. وجهها هو أكثر وجه لا ينسى بالنسبة لي.

  • لا أعتقد بأنه أمر غير متوقع ، إنها بالفعل فيجوال الفرقة ㅠㅠ أعتقد بأنها ستكسب المزيد من الاهتمام لو كانت كورية.

  • عندما اكتشفت آيسبا لأول مرة ، فكرت : " آه ، إنها  عضوة الفيجوال ".

  • أليست كل عضوة في آيسبا هي فيجوال ؟ جميعهن جميلات جدا دون أي استثناء.

  • لقد أصبحت جميلة بالفعل الآن ، لكنني أعتقد بأنها ستبدو أكثر جمالا بمجرد أن تفقد دهون الطفولة في الوجه مستقبلا.

  • أعتقد بأنه غير متوقع بأن تسمعوا أشخاصا يقولون بأنه قد تم اختيارها بشكل غير متوقع كعضوة الفيجوال في الفرفة. بصراحة ، إنها الأجمل هههههه

  • أشعر بأنها الأكثر سحرا في الفرقة.

  • لا أعتقد بأنه أمر غير متوقع ، من الواضح جدا أنها رائعة.
المصدر :  1 ، 2