القائمة الرئيسية

الصفحات

( الآراء ) الآيدولز الذي تحولوا لممثلين الذين يتلقون ردود فعل إيجابية لمهارات تمثيلهم المذهلة

عنوان المقالة : الآيدولز الذي تحولوا لممثلين الذين يتلقون ردود فعل إيجابية لمهارات تمثيلهم المذهلة
المصدر : Theqoo

كلها تفضيلات شخصية قد تختلف ، و لكن هؤلاء الآيدولز تحولوا لممثلين غالبا ما تحصلوا على ردود فعل إيجابية من أجل مهارات التمثيل الخاصة بهم. على أي حال ، الجميع لديهم آراءهم الخاصة.

ليم شيوان




دي أو كيونغسو




لي جونهو




لي جون



يوك سونغجاي




بارك هيونغشيك


  • أنا شخصيا أحب مهارات تمثيل بارك هيونغشيك و لي جون.

  • أحبهم جميعا ، و لكن المفضل بالنسبة لي شخصيا هو دي أو كيونغسو و نبرة صوته. لو كان هناك مشهد أحبه ، سأظل أشاهد إعادته بسبب أنني أحب صوته حقا.

  • دي أو هو ممثل عظيم. هو حقا قام بعمل جيد في Along With The Gods و Swing Kids.

  • أليس يون دوجون ممثل رائع أيضا ؟ ( عضو هايلايت / بيست سابقا )

  • ليم شيوان ممثل عظيم حقا. لقد كان مذهلا من أن كان في The Moon Embracing The Sun. 

  • لم أستطع أن أتذكر أيام ليم شيوان كآيدول. أنا فقط أعرفه كممثل.

  • لقد شاهدت It's Okay It's Love عندما لم أعرف شيئا عن إكسو ، و لاحقا كنت مصدومة بأن دي أو هو فعليا آيدول. لقد ظننت بأنه فقط ممثل مبتدئ رائع.

  • لي جونيونغ ممثل لا بأس به أيضا. ألا يعتبر آيدول لأنه انضم إلى يوكيس بشكل متأخر نوعا ما ؟؟ الكثير من الناس لا يعرفون أنه آيدول فعليا.

  • ليم شيوان ، دي أو كيونغسو و جونهو جميعهم ممثلين رائعون. اختياري الشخصي المفضل هو دي أو كيونغسو ㅠㅠ أنا حقا أحب صوته.

  • يوك سونغجاي حاليا يصور دراما جديدة !! أنا حقا أحبه بسبب أن مهاراته التمثيلية عظيمة.

  • مهارات تمثيل بارك هيونغشيك في Happiness جيدة جدا حقا.

  • لقد كنت مصعوقة جدا لأن أعرف كم أن مهارات بارك هيونغشيك التمثيلية مذهلة في آخر دراما له ، Happiness.

  • أنا حقا أحب ليم شيوان ، جونهو و دي أو كيونغسو. أحب أن أضيف أيضا لي جونيونغ للقائمة.
المصدر : pannative