القائمة الرئيسية

الصفحات

( نقاشات الإنترنت ) مستخدمو الإنترنت منصدمون من معجبي الكيبوب الجدد أنهم لا يعرفون فرقة بيست ( هايلايت ) بعد تغطية أغنية Fiction في حفل SBS الغنائي

عنوان المقالة : هل أنا الوحيدة التي صدمت من هذا ؟
المصدر : Pann

أنا من معجبي الجيل الرابع أيضا و لكنني كنت مصدومة جدا بعد رؤية هذا ، ما .. ما هذا ؟

[ التغريدة الأصلية : ما هي Fiction..!!؟

التغريدة المقتبسة 1 : لا تنصدموا و أخبروني ما هي رجاء. ما هي Fiction ؟

رد 1 : إنها الأغنية التي تمثل فرقة اسمها بيست.

رد 2 : هل بيست آيدولز ؟ ]

تلقى المنشور : [117+،7-]

1. [+79][-0] عندما تم إصدار Fiction ، كنت طالبة ، لذلك أفهم أن أطفال اليوم قد لا يعرفون الأغنية. على أي حال إنهم يقولون بأنهم لا يعرفون وجود فرقة بيست لذلك أنا حقا أشعر بهذا هههههه إنها الصدمة ...

2. [+65][-2] الأغنية فازت بالديسانغ و لكن الآن هناك جيل لا يعرفها حتى. كما هو متوقع ، إن دفع المعجبون بها فسيتم تذكرها.

3. [+36][-35] شخصيات معجبي الآيدولز : هم فقط يتسكعون بين أنفسهم فقط لذلك هم بجدية لا يفهمون وجهات نظر العامة.

4. [+35][-0] سابقا في أيامي ، القاعدة الوطنية كانت أن القلب لم ينبض بـ  dugeun-deugeun [ النبض ] و لكن بـ " Doojoon-Doojoon " ... آه ، الوقت ... ( دوجون من أعضاء الفرقة ، أي أنه كان نبض القلب ).

5. [+26][-0] بصراحة إنه أمر مثير للشفقة و حقا مزعج أنهم قد خسروا اسم فرقتهم.

6. [+18][-0] ألم يقم الجميع بزرع يون دوجون في زاوية من قلوبهم في تلك الأيام ...

7. [+13][-0] لم يكونوا آيدولز ، كانوا أحباب هذه الجدة.

8. [+10][-0] لربما كانوا سيعرفون لو أن بيست استمروا في الترويج كـ بيست ؟؟

المصدر : netizen-kore

الفيديو الموسيقي :

أداء حفل SBS :


أداء في أحد البرامج الموسيقية :