القائمة الرئيسية

الصفحات

وكالتا جونغكوك من بانقتان و لي يوبي تنفيان شائعات مواعدتهما

نفت وكالتا جونقكوك من بانقتان و لي يوبي التقارير التي تفيد بأنهما على علاقة.

في الآونة الأخيرة ، قام أحد اليوتيوبر الذين ينشرون محتوى عن نجوم الكيبوب بتحميل مقطع فيديو ادعى فيه بأن النجمين كانا يتواعدان.

 وفقا للفيديو ، فإن لي يوبي من المعجبين بـ جونقكوك ، و قد شاركت في " lovestagram " من خلال نشر قلوب أرجوانية على حسابها في انستغرام.

أيضا ، تمت الإشارة إلى أن الأخ الأكبر لـ جونغكوك و الأخت الصغرى لـ لي يوبي يتابعان بعضهما البعض على وسائل التواصل الاجتماعي. بالإضافة إلى ذلك ، قال اليوتيوبر بأن النجمين ارتدا ملابس و أساور متطابقة و أن جونغكوك يناسب وصف لي يوبي لنوعها المثالي ، و هو " رجل رجولي بعيون جميلة ".

في 27 كانون الأول (ديسمبر) ، علقت وكالة Y-Bloom التي تدير لي يوبي : " هذه [شائعة] لا أساس لها من الصحة. لا معنى لأخبار مواعدة لي يوبي و جونغكوك. لم يلتقيا قط ، و لا يعرف بعضهما البعض. من بين أعضاء بانقتان ، فإن لي يوبي تعرف شوقا ، لكن ذلك كان منذ وقت طويل. و نحن لا نعرف إن لا زالوا على تواصل الآن حتى ".

في نفس اليوم ، صرحت شركة Big Hit Music التي تدير جونغكوك بأنه ليس صحيحا أن جونغكوك يواعد لي يوبي. تأخذ الوكالة إجراءات قانونية منتظمة ضد المنشورات الخبيثة و المعلومات الخاطئة المتعلقة بـ بانقتان.

المصدر : Soompi