القائمة الرئيسية

الصفحات

كراش يصف جوي عضوة ريد فيلفت بروعة في رسالة للمعجبين تعليقا على خبر مواعدتهما

في الـ23 من أغسطس ، بعد تواصل جوي مع المعجبين بوقت قصير ، قام مغني الـ R&B بالحديث عن خبر مواعدته في مقهى المعجبين الخاص به. يقول كراش :

شيبامي [ فاندوم كراش ] ! لقد صدمتم صحيح ؟ هذه هي مرتي الأولى في الحديث عن شيء كهذا ، لذلك أنا حقا قلق و متوتر ، و لكن أنا سأحاول الحديث حول صديقة ظهرت في المقالات.

بفضل هذه الصديقة المشرقة و الإيجابية ، مؤخرا كانت هناك أيام جعلتني أضحك ، و قلبي أصبح بصحة جيدة أكثر ! لقد بدأنا فقط ببطء و بجدية عرفنا مشاعر بعضنا البعض ، و عندما حان الوقت المناسب ، أنا أردت أن أكون  أول شخص يخبر الـ شيبامي ، و لكنني محرج أن المقالات استطاعت الظهور أولا. عندما أفكر في الشيبامي ، الذين هم أكثر خجلا و انزعاجا من الأخبار المفاجئة ، فإن قلبي يصبح ثقيلا. سأكون ممتنا إن راقبتمونا بقلب كريم.

إلى كل الـ شيبامي الذين دائما ما ساندتموني - أنا الذي يفتقر لبعض الأمور - بحبكم ، أنا سأتحمل المسؤولية و سأعمل لأظهر صورة جيدة ! أنا شاكر دائما ، و أحبكم.

المصدر : Allkpop

مقالات ذات صلة :