القائمة الرئيسية

الصفحات

جوي عضوة ريد فيلفت تنشر رسالة للمعجبين بعد تأكيد خبر مواعدتها مع كراش

تم التأكيد سابقا أن جوي عضوة ريد فيلفت تواعد الفنان المنفرد كراش. في ضوء خبر مواعدتهما ، لم يكن المعجبين إلا داعمين للثنائي. جوي أخذت بعض الوقت للحديث مع المعجبين عبر تطبيق Lysn. قالت جوي :

لوفيز ...

لوفيز ، مرحبا !! هذه جوي. أنا آسفة جدا ... لوفيز ، لا بد و بأنكم أكثر من صُدم من الأخبار المفاجئة ... سيكون من الرائع لو تمكنت من إخباركم مسبقا ... لقد صدمتم جدا ، أليس كذلك ؟ أنا آسفة حقا لأنه يبدو و بأنني قد أعطيتكم مخاوف لا داعي لها خلال وقت كانت فيه العضوات و الـ لوفيز جميعا متحمسين بسبب التواجد على خشبة المسرح لأول مرة منذ فترة.

ما زلنا في المرحلة التي أكدنا فيها فقط مشاعرنا تجاه بعضنا البعض و نحن نتعرف على بعضنا البعض شيئا فشيئا ، لذلك فقد كنت حريصة و لكنني شعرت بالذعر لأن المقالة صدرت في وقت مبكر ، لكنني أكتب هذا المنشور لأنني أعتقد بأن اللـ لوفيز متفاجئين أكثر مني.

آمل حقا أن يكون الـ لوفيز الذين كانوا يعتزون بي و يحبونني حتى الآن متفهمين و داعمين ... أنا آسفة حقا لأنني صدمتكم فجأة. أنا قلقة حقا من أن تشعروا بالقلق حيال أشياء مختلفة لهذا اليوم. سأحاول بجهد أكبر كي تشعروا بالقلق بشكل أقل . أنا آسفة و أحبكم !


جوي و كراش تعاونا مسبقا من أجل أغنية أين تعرفا على بعضهما البعض كأصدقاء.

المصدر : Koreaboo