القائمة الرئيسية

الصفحات

( الآراء ) الأغنية الضاربة التي لم تفز و لا بأي جائزة في البرامج الموسيقية منذ إطلاقها

عنوان المقالة : الأغنية الغير متوقعة التي لم تفز بالمركز الأول بأي برنامج موسيقي بعد
المصدر : Theqoo

1. أليس لأنها لم تضرب في لحظة ظهورها و لكن ضربت ببطء مع الوقت ؟

2. أحببت النسخة الأصلية لـFast and Furious كثيرا جدا.

3. هول ، لكن الأغنية جيدة ... يا للعار. هذه أفضل أغنية ظهرت هذا العام برأيي. جو الأغنية ظل يتغير لذلك لم أمل أبدا ههههههه 

4. لا أستمع لمخطط أغاني ميلون top 100 لذلك لم أعرف حقا ما هي الأغاني الترند هذه الأيام و لكنني عرفت عن هذه الأغنية من خلال البرامج الترفيهية.

5. التوقيت أيضا مهم جدا للفوز بالمركز الأول في البرامج. حتى مع ذلك ، من الصحيح أن ذلك عار.

6. حركة رقصة الـ ㄷ تم إنشاءها بشكل جيد جدا فقط ههههههه لقد رأيتها في العديد من المرات بسبب المشاهير الذين قاموا بها أيضا هههههههه

7. أتمنى عندما يعدن أن يستطعن الفوز بالمركز الأول. آيسبا ، فايتنغ.

8. هول ، لم يكن لدي أي فكرة. من الصحيح أنه غير متوقع.

9. أليس لأن لديهم فاندوم صغيرا ؟

10. هول ، كنت متأكدة جدا بأنها قد فازت بالمركز الأول بالفعل ㅠㅠ

11. هذا لأن أغنية Next Level صعدت على المخططات فقط بعد فترة.

12. هول ، لم يكن لدي فكرة أنها لم تفز بالمركز الأول بسبب أن العديد من غير الكيبوبرز يعرفون الأغنية و بأنها قد ضربت ㅠ يا للعار. لكنني أيضا أفضل النسخة الأصلية.

13. لا أستمع لأغاني الآيدولز و لكنني أعرف هذه. إذا لم تفز بالمركز الأول ها ؟

14. أنا أيضا متفاجئة. أنا بجدية لا أعرف أي أغاني و لكنني أعرف هذه بسبب أنه قد تم ذكرها كثيرا في المواضيع التي على صفحة الترند. أنا أيضا أعرف جزء الـ ㄷㄷㄷ Oooh-weeee~~~ ㄷㄷㄷㄷ

15. هذه أيضا الأغنية التي استمعت لها أغلب هذه السنة ههههههههه

المصدر :  pann-choa