القائمة الرئيسية

الصفحات

( نقاشات الإنترنت ) السبب في أن ردود الفعل مختلفة بين تشين عضو إكسو و بوبي عضو آيكون حول خبر زواجهما المفاجئ

عنوان المقالة : السبب في أن ردود الفعل مختلفة بين تشين عضو إكسو و بوبي عضو آيكون حول خبر زواجهما
المصدر : Pann

مرحبا، معكم تشين.

أنا أكتب لكم هذه الرسالة لأن لديء شيئا أريد قوله للمعجبين. أنا لا أعرف كيف سأبدأ بهذا، و أنا متوتر جدا. مع أن هذه الكلمات ليست كافية ، إلا أنني أكتب هذه الرسالة لأني أريد أن أكون صادقا مع المعجبين الذين قدموا لنا حب كبير.

أنا أملك حبيبة أود أن أقضي بقية حياتي معها. لقد كنت قلقا من الأوضاع التي قد تنشأ بسبب هذا القرار، لذلك كنت أناقش الموضوع مع و كالتي و أعضاء فرقتي منذ مدة لأني أردت الإعلان عن الخبر على الأقل في وقت أبكر قليلا حتى لا أصدمكم بهذا الخبر المفاجئ.

و بعد ذلك أتت نعمة في طريقي. لقد فوجئت بهذه النعمة أيضا ، و التي غيرت كل خططي التي اتفقت عليها مع الوكالة و أعضاء الفرقة ، لكن هذه النعمة قدمت لي قوة أكبر.

أنا لم يعد بإمكاني خسارة المزيد من الوقت و أنا أفكر بمتى و كيف سأعلن عن هذا الخبر ، لذلك جمعت شجاعتي و أعلنت عنه اليوم.

أنا شاكر حقا لأعضاء فرقتي لمباركاتهم الصادقة لي بعد سماع هذا الخبر ، و أنا شاكر جدا لمعجبينا الذين قدموا لي الحب الكثير الذي لا أستحقه.

أنا لن أنسى أبدا إحساس الشكر هذا ، و سأبذل قصارى جهدي من دون أن أتغير ،  و سأرد الحب الذي لطالما قدمتموه لي.

شكرا لكم دائما.

مرحبا ، هذا بوبي من آيكون.

لدي شيء لأخبر الجميع به اليوم ، لذلك أنا أشارك هذه الرسالة بعد الكثير من التفكير.

لقد وعدت أن أتزوج من التي أحبها. و أنا سأصبح والدا في سبتمبر. أشعر بالسعادة لأرحب بعضو جديد في عائلتي ، لكنني أشعر بالأسف للمعجبين الذين سيشعرون بالحيرة بسبب خبري المفاجئ.

كان يجب أن أخبركم بهذا بشكل مبكر أكثر ، لكنني آسف على التأخير في مشاركة هذا الخبر حيث أنني كنت قلقا.

أشعر بحس كبير بالمسؤولية لأنني أشعر بأنني أضع الكثير من الضغط على الناس الذين قد ساعدوني دائما و دعموني بكل قلوبهم.

أنا أعتذر بصدق للذين قد تأذوا أو شعروا بالكثير من الحيرة بسبب هذا.

لأعضاء فرقتي آيكون ، المعجبون ، والداي ، و الناس الذين أصبحوا ضروريين في حياتي حتى مع أنني أفتقر للأمور ، سأسعى جاهدا كي لا أجلب العار لمعجبي أو والدي.

أنا أيضا سأبذل قصارى جهدي كي لا أصبح إرباكا لمعجبي و لأعضاء آيكون الذين ينتظرون نشاطات آيكون.

 حتى عندما أحاول أن أغسل عيني و لأن أنظر إلى رسالة تشين بالتفصيل ، فإنني لا أرى جملة اعتذار واحدة.

تلقى المنشور : [219+،8-]

1. [320+،3-] برؤية كيف أن تشين يتم شتمه ، لا بد و بأن رأسه قد انفجر هههههه

2. [180+،4-] لا بد و من أنه قد أخذ حذره أثناء الكتابة بعد أن رأى الردود على تشين.

3. [163+،7-] على أي حال ، الاثنان والدان هههههههههههههههه

4. [77+،3-] دادي و آبي ... اللعنة ، إنهما توأم الروح. ( دادي يقصد به تشين لأنه اسم جونغ - داي ، و آبي القصد عن بوبي )

5. [39+،0-] لقد تساءلت لماذا كان يعتذر على الـV Live منذ وقت طويل قبل أن ينفجر الخبر ، اللعنة. لم أكن أعرف أنك متأسف لهذا.

6. [30+،0-] لكن لماذا خط بوبي هكذا ؟ أكتب هكذا عندما آخذ غفوة في الفصل.

7. [26+،0-] الأمر في الفرق في حجم الفاندوم. بالطبع ، الفرق بين حجم الفاندومين كبير. من الصحيح أنه كان من فرقة الآيدولز الذكور الأفضل إكسو ، لكنه يحصل على الكثير من الضجة. فاندوم بوبي محليا و خارجيا لا يمكن مقارنته مع إكسو.

8. [17+،0-] لذلك من المهم أن يكون لك سينباي.

المصدر : Pann