القائمة الرئيسية

الصفحات

رأي مستخدمي الإنترنت اليابانيين في عودة يونهو عضو TVXQ بعد جدله الأخير

عنوان المقالة : برنامج " TVXQ " الترفيهي عبر الإنترنت سيتم إصداره في الـ30 من يوليو
المصدر : Wow ! Korea

1. [164+،22-] من الجيد رؤيتك ! كنت أتساءل كيف كنت. و أخيرا ، أنت ستعود !

2. [122+،17-] لقد كنت أنتظرك (T^T)

3. [101+،16-] أخيرا ، بجانب تشانغمين. يونهو سيعود ! أشعر بالسعادة جدا ... عودا حميدا !!!

4. [97+،18-] أردت أن أشاهد يونهو ! لقد تحملنا الكثير من أجلك ! أنا سأدعمك كثيرا من الآن فصاعدا.

5. [69+،14-] من الجيد سماع ما كنت تنوي فعله ! كنت قلقة أنك قد خسرت الوزن ، و لكنني أشعر بالسعادة بأنه ليس بذلك السوء ! ثابر على العمل الجيد !

6. [59+،10-] أتطلع لذلك !

7. [45+،6-] سعيدة جدا !! على أي حال ، المعجبون كانوا بانتظارك ! عودا حميدا !

8. [32+،5-] لقد أنهوا التصوير أوائل هذا العام ، لذلك لا أعتقد أنه يبدو كما هو عليه الآن.

9. [30+،4-] سعيدة جدا أن يونهو قد عاد. لربما سيكون هناك بعض الضجيج لفترة ، لكن المعجبين كانوا بانتظاره و نحن نريد دعمه.

المصدر : yahoo.co.jp

الصورة المقصودة في المقالة :

مقالات ذات صلة :