القائمة الرئيسية

الصفحات

تعليقات مستخدمي الإنترنت على الفيديو الموسيقي مسبق الإصدار Battlefield لـ آكمو بالتعاون مع لي سون هي من الألبوم التعاوني Next Episode

أصدرت آكمو الفيديو الرسمي لأغنية Battlefield التي ستكون في ألبوم الثنائي القادم Next Episode !

Battlefield هي أغنية تعاونية مع المغنية المخضرمة لي سون هي. الفيديو الموسيقي الأبيض و الأسود للأغنية يترجم حياة البالغين عبر عيون الأطفال. على الرغم من عدم إظهار الدم و الرصاص ، إلا أنه ينقل مجموعة معقدة من المشاعر بما في ذلك الإحباط و اليأس و الشوق للعودة إلى حياة سلمية في وضع لا يختلف عن الحرب.

الفيديو في الأسفل :

المصدر : NaverTV

1. [252+،4-] أنتم تعبرون عن وضع كورونا كـ battlefield ( ميدان المعركة ). لي تشانهيوك ، أنت حقا ...

2. [222+،3-] أغاني آكمو منعشة و غير متوقعة ، لذلك أحبها ههههه

3. [170+،2-] صوت لي سون هي لديه هذا النوع من السحر. جيد جدا مع هذه الأغنية. قشعريرة ! أتطلع شوقا للموسيقى الأخرى !

4. [139+،2-] واو ... كم عمر لي سون هي و صوتها شاب جدا و عصري. على ما يبدو بأن الأمر متروك للمغني ليديره.

5. [138+،2-] تعاون لي سون هي. هذه كلمات ذات مغزى. أشجعك !!!!

6. [124+،1-] هناك فيديو موسيقي. لماذا الأغنية تبدو كفيلم ...

7. [116+،1-] صوت سون هي جيد مع كل شيء ! أحب التعاون مع الهوبي كثيرا.

8. [106+،4-] آكمو عبقريان. لي تشانهيوك و لي سوهيون عبقريان ㅠㅠㅠ

المصدر : 1 ، 2