القائمة الرئيسية

الصفحات

( نقاشات الإنترنت ) تعافي مينهيوك عضو BTOB من فيروس كورونا + قام بتحديث المعجبين عبر بث مباشر

عنوان المقالة : لي مينهيوك من BTOB خرج من المستشفى
المصدر : Pann

لقد أخبرنا للتو الآن عبر بث الانستغرام الحي أنه قد خرج من المستشفى ㅠㅠㅠ

تلقى المنشور : [153+،7-]

1. [46+،6-] من الآن فصاعدا ، مع لي مينهيوك.

[ قابل للكسر

في حالة التلف ، المالك سينتحر بعد قتل المشتبه به ]

2. [+37][-1] شكرا على عودتك ㅠㅠ ليس الأمر مستعجلا لذلك خذ الأمر بتروٍ ، لا تتحرك في الأرجاء كثيرا و فقط حاول أن تستعيد الوزن في البيت بينما تشاهد الأوليمبيات ㅠㅠㅠㅠ

3. [+36][-2] لا بد من أنه كان مريضا حقا ㅠㅠㅠㅠㅠ كان سنجابا بصحة جيدة بعضلات و لكن على ما يبدو ، فقد وزنا من 63 كيلوغراما إلى 58 كيلوغراما ... و حرارته وصلت لـ40 درجة ... مهما كان الأمر ، دعنا فقط نكون لي رامجي بصحة جيدة ( لي رامجي : لي + سنجاب ) ㅠㅠㅠㅠㅠㅠ

4. [+30][-0] إنه أمر مؤثر جدا كيف أنه قبل أي مقالات أو إعلانات من كيوب قد تم نشرها ، قام ببث حي ليطمئن المعجبين. كنت على انستغرام و كنت " أوه !؟؟؟؟؟؟ "عندما ظهر الإشعار و بسرعة دخلت لأشاهد و كان مينهيوك ، الذي خسر الكثير من الوزن ، يبتسم لي ㅠㅠ

5. [+22][-0] لم تكن هناك مقالات و حتى قبل أن تعلن كيوب عن الأمر ، كان هو أول من أعلن عن ذلك !! البث الحي بعد أن خرج من المستشفى و كنت ممتنة جدا ... لقد توجب عليه بأن يعاني من الأعراض و كان مريضا و لكنه ظل يحاول ليطمئن الميلوديز و أن يخبرهم بأن ييهتموا بصحتهم و كان الأمر مؤثرا جدا.

6. [+15][-0] حقا ، لا بأس بأن ترتاح أكثر في البيت حتى تختفي كل الأعراض ㅜㅜ أكثر ما هو مهم أنه ليس لديك تأثيرات لاحقة و بأنك لم تعد مريضا بعد ذلك ، لذلك فقط تأكد من أن تتعافى رجاء ❤️

7. [+13][-0] في وسط جدوله المزدحم ، لقد تمرن و أكل بحذر لكنه لم يكن قادرا على القيام بجلسة التصوير و توجب بأن يتم عزله حالا و توجب بأن يذهب للمستشفى ليتم علاجه – أحسنت عملا على تخطي هذه الصعوبات.

8. [+11][-0] شكرا على عودتك بأمان و بصحة جيدة ㅠㅠㅠㅠㅠ

المصدر : Netizenkore