القائمة الرئيسية

الصفحات

( نقاشات الإنترنت ) الفرق الـ5 الوحيدة حاليا التي جددت عقودها بنجاح مع كل الأعضاء الأصليين

عنوان المقالة : واو ، عبر تاريخ الكيبوب ، 5 فرق هكذا
المصدر : Pann

عبر تاريخ الكيبوب ، هناك فقط 5 فرق قد جددت عقودها بدون أي عضو أصلي قد من خرج الفرقة و حافظوا على الأعضاء الأصليين ... أليس مذهلا ، بجدية ... لقد ظننت أنه سيكون هناك أكثر من 5 فرق و لكن هناك فقط 5 ...

الأمر حقا مذهل.


تلقى المنشور : [312+،33-]

1. [+129][-39] مع سفنتنين ، إنه أمر أسطوري كيف أن كل الأعضاء الـ13 ، بما في ذلك الأجانب قد جددوا عقودهم ... بجدية ، ما الذي هم عليه ، قبيلة ؟

2. [+77][-2] هناك أقل بكثير مما كان متوقعا ...

3. [+64][-56] بصراحة ، باعتبار أنني أرى نفسي خبيرة في الـK-pop ، شايني كانت فرقة تمكنت من الدخول إلى أوروبا ، و لكن من العار أن الناس لا يعطونهم الاعتراف الكافي ㅠㅠ

4. [+29][-2] هناك أقل بكثير مما كان متوقعا ... أنا شخصيا فكرت في SF9 ، اختلاف الشعبية بين الأعضاء كان كبيرا جدا لدرجة أنهم لن يجددوا و لكنني كنت ممتنة جدا أنهم جميعا جددوا العقود قبل أن تنتهي.

5. [+27][-0] من الصحيح كيف أن شايني هي الفرقة الوحيدة من الجيل الثاني .. أنا حقا أشتاق لـ جونغهيون.

6. [+26][-4] لقد كنت ممتنة بصراحة.

7. [+26][-0] أليست شينهوا داخلة في هذا بسبب أنهم لم يجددوا مع وكالتهم الأصلية ...

8. [+17][-0] لكن مع SF9 ، هل جددوا عقودهم بالفعل ؟؟ منذ متى قد ترسموا ؟؟؟

المصدر : netizen-kore