القائمة الرئيسية

الصفحات

( نقاشات الإنترنت ) منشور سونغ جيهيو عن لي كوانغ سو

عنوان المقالة : انظروا إلى ما قد نشرت سونغ جيهيو على انستغرام
المصدر : Pann

[ للأبد كوانغ سو الخاص بنا ... كوانغ سو الدونغسينغ الخاص بنا ]

إنه أمر محزن جدا.

تلقى المنشور : [867+،13-]

1. [131+،1-] بمشاهدة حلقة الأمس ، سونغ جيهيو بدت حزينة و مصدومة ㅜㅜㅠ

2. [130+،0-] أنا حقا أحب هذه الصورة ، أجواءها.

3. [107+،0-] لي كوانغ سو ㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠ حتى لو كان ضيفا ، رجاء اظهر كثيرا ( في البرنامج ) ㅠㅠㅠㅠㅠㅠ

4. [53+،0-] مع أنهم تقاتلوا بجنون مثل كما لو أنهم يروا بعض البعض مجددا أمام الكاميرا ، فخلف الكاميرا لديهم علاقة النونا - الدونغسينغ المراعية. أنا قلقة بأن تتبعه ، بأن تغادر سونغ جيهيو أيضا.

5. [45+،0-] حلقة الأمس كانت حقا حزينة. يبدو بأن تلك الأوني شخص عاطفي جدا.

6. [25+،0-] لقد دمعت أثناء مشاهدة حلقة الأمس .. جعلني أشعر كما لو أن أحد ذكريات طفولتي كان يختفي.

7. [19+،2-] لماذا هناك العديد من الناس هنا يظهرون صفرا من التعاطف ؟ ههههههههه لماذا أنتم ملتوون جدا لدرجة أنكم لن تروا الناس الذين كنتم ترونهم أسبوعيا أثناء 10 سنوات ، ألستم حزينين ؟؟ عندما تشاهدون أطفالا يبكون في يوم تخرجهم في المدرسة ، هل ستقولون لماذا يبكون حول هذا ؟

8. [14+،0-] ابتسامة كوانغ سو لا تجعلني أبتسم ، يبدو حزينا ... جميعهم يبدون أشخاصا رائعين جدا ، استمروا للأبد ㅠ و لا أعرف لماذا أبكي عندما أرى هذا. كنت مندهشة من نفسي بأنني كنت أبكي و أبتسم.

المصدر : Netizenkore ، Pann