القائمة الرئيسية

الصفحات

تشايوون ترد على منشور هيونجو عضوة آبريل السابقة

في الـ18 من يونيو ، نشرت تشايوون على فانكافيه الرسمي للفرقة للرد على منشور هيونجو

في الانستغرام ، كتبت هيونجو بأنها هي و عائلتها تركزان على الدعوى القضائية و طلبت من الناس بأن يتوقفوا عن إرسال الهجمات الشخصية تجاه عضوات آبريل و معارفهن.

يقول منشور تشايوون :

مرحبا ، هذه تشايوون من آبريل.

أنا أصدر بيانا آخر في حال أساء المعجبون الفهم أو أنهم قد قلقوا بشأن المنشور الذي نشرته هيونجو على انستغرام اليوم.

بالأمس ، بعد أن نشرت بياني ، كانت هناك منشورات تم تحميلها تقول أشياء مثل أنني قد أخطأت لكنني لم أعترف بخطأي.

أود أن أذكر هذا مرة أخرى بوضوح. لم أرتكب أي أخطاء أبدا ضد هيونجو و لم أرتكب أي أخطاء أبدا أحتاج فيها لأن يتم الصفح عني.

لقد حولني انتشار المعلومات و الإشاعات الكاذبة إلى متنمرة واعدت المانجر الخاص بي و أجبرته على التزام الصمت بشأن التنمر. يتم التعامل معي كما لو كانت هذه الشائعات الكاذبة هي الحقيقة الحقيقية.

في البيان الذي أصدرته أمس ، كنت مهملة في عدم التحقق بعناية أكبر من التواريخ الدقيقة المعنية. أنا آسفة. لقد نشرت الأمر على عجل لأنني شعرت بإحساس من الظلم بعد أن تحملت لفترة طويلة ، و أنا آسفة لأنني تسببت في مزيد من الارتباك. و مع ذلك ، أود أن أقول بأنه لم تكن هناك كذبة واحدة في البيان الذي نشرته بالأمس.

نحن حاليا في منتصف عملية جمع الأدلة التي ستكشف الحقيقة بوضوح ، مثل الصور و الشهادات من الشهود. يجب تسليم هذه الأدلة إلى سلطات التحقيق أولا ، و يجب أيضا توفير الحماية للشهود ، لذلك يرجى التفهم بأننا لا نستطيع الكشف عن هذا بعد.

للمعجبين الذين وثقوا بنا و انتظرونا ، سوف نرد لهم الحقيقة.

شكرا لكم.

المصدر : Soompi