القائمة الرئيسية

الصفحات

عضوة آبريل السابقة هيونجو تطالب المعجبين بالتوقف عن انتقاد العضوات و ترك التعليقات الخبيثة

نشرت هيونجو على انستغرام حول قضية التنمر بينها و بين عضوات فرقة آبريل.

بدأت هيونجو بالقول : أولا ، أريد أن أقول لكم باختصار حول وضعي الحالي. شقيقي الأصغر ، الذي تمت مقاضاته ، لا يزال طالبا ، لذلك كل أعضاء عائلتي كانوا يركزون على الرد على الشكوى. لم أسمع عن الشرطة بعد و لكنني عرفت عن ذلك من خلال التقارير أنه قد تمت مقاضاته. أعتقد أنه يجب أن أحضر على الشكوى في المستقبل. أنا أعرف أن الكثير من الأشخاص قلقون علينا و يشجعوننا. أنا أشكركم من قلبي. نحن نرد بشكل جيد للآن و أعتقد أنه بإمكاننا أن نقوم بعمل جيد في المستقبل.

تمت مقاضاة أفراد عائلة هيونجو من قبل DSP Media لنشرهم مزاعم عن تنمر فرقة آبريل على هيونجو. و وصفت الوكالة المزاعم بأنها " ادعاءات من جانب واحد " و ذكرت أن الشخص الذي يدعي بأنه شقيق هيونجو " مصمم " على أن الوضع " لم يعد من الممكن حله من خلال الحوار ".

كتبت العضوة السابقة في آبريل : " أعرف أكثر من أي شخص آخر بأن النقد أو التعليقات الخبيثة مؤلمة و لا تطاق للشخص المعني. أنا بصحة جيدة الآن ، و لكن بالنظر إلى الوضع الأخير ( منشور تشايوون ) ، تم تذكيري بالوقت الذي كنت فيه مريضة و أنا قلقة بشأن ذلك. لا أريد أن أعود للألم الذي عانيت منه ".

و تابعت قائلة : " يمكن لأي شخص أن يفعل الشيء الخطأ. و مع ذلك ، أعتقد فقط بأنه إن اعترفتم بخطأكم و حاولتم تصحيحه ، فيمكن أن يُغفر لكم. لذلك ، أطلب منكم بصدق التوقف عن انتقاد العضوات و معارفهن ".

و اختتمت هيونجو حديثها قائلة : " كنت أحاول بأن أعيش بامتنان لأجل سعادتي الصغيرة. لكل شخص الحق في أن يكون سعيدا و أتمنى أن يحدث ذلك. "

المصدر : kstarlive