القائمة الرئيسية

الصفحات

( نقاشات الإنترنت ) فيجوال لي جويون عضوة آفتر سكول الذي يصنع الحدث الآن

عنوان المقالة : فيجوال لي جويون عضوة آفتر سكول الذي يصنع الحدث الآن
المصدر : Pann


هل ولدت حقا في 1987 .. ؟

تلقى المنشور : [641+،55-]

1. [+229][-2] إنها جميلة لكن الأمر الأكثر إذهالا أنها تبدو تماما كما كانت عندما كانت الفرقة نشطة. كانت جميلة جدا عندما كنت طفلة أيضا.

2. [+162][-3] فيجوال هذه الأوني لا يزال هو نفسه ... لست متفاجئة.

3. [+131][-3] بصدق ، عندما كنت طفلة ، كانت أفضل " أولزانغ " ( بمعنى حسنة الشكل ) ㅠㅠ فئة الفيجوال الخاص بها لم تذهب لأي مكان.

4. [+96][-0] 1997 يبدو واقعيا أكثر من 1987 ، أوني.

5. [+96][-0] أليست هي نفس الشخص التي كان لها فضيحة مواعدة سو جيسوب و جيدراغون ؟؟ جميلة جدا ...

6. [68+،0-] كنت أتمنى لو أن يوي موجودة أيضا ، مؤسف جدا ㅠㅠ

7. [44+،0-] أستطيع أن أفهم لماذا كنت تواعدين اثنين من أكبر المشاهير. لديها أجواء عظيمة بسنها.

المصدر : Pann ، Netizenkore

أداء آفتر سكول في MMTG :