القائمة الرئيسية

الصفحات

لي كوانغ سو يشكر المعجبين لـ " جريهم معه " في حلقته الأخيرة من برنامج " رانينغ مان "

انتهى وقت لي كوانغ سو مع برنامج " رانينغ مان " رسميا بعد أكثر من عقد.

في الـ13 من يونيو ، تم بث الحلقة الأخيرة للممثل و الشخصية التلفزيونية لـ لي كوانغ سو في برنامج " رانينغ مان " مع قيام لي كوانغ سو بالنشر قبل بضع ساعات للوداع بشكل رسمي.

حيث كتب لي كوانغ سو :

شكرا على الجري معي لمدة 11 عاما. أنا بصدق ممتن لكم جميعا أنتم أيها المشاهدون الذين ركضتم مع لي كوانغ سو من برنامج SBS " رانينغ مان " كل أحد لـ11 سنة. شكرا مجددا للجميع لكل الحب و الدعم خلال ذلك الوقت. رجاء ابقوا معي للنهاية – اليوم ( الـ13 ، الأحد ) الساعة الـ5 ".

في الصور المصاحبة للمنشور ، يظهر لي كوانغ سو مبتسما بسعادة حيث يعرض باقة ورد و قالب كيك بشموع الرقم 11 و شهادة تهنئة.

أثناء ذلك ، قررت الشبكة بأن لي كوانغ سو لن يتم استبداله للوقت الحالي.



المصدر : Allkpop