القائمة الرئيسية

الصفحات

نايون عضوة آبريل تنشر بيانا شخصيا عن تهم التنمر المزعومة ضدها من قبل هيونجو

أصدرت نايون عضوة آبريل أخيرا بيانا شخصيا فيما يتعلق باتهامها بالتنمر على هيونجو عضوة آبريل السابقة.

في المنشور على فانكافيه آبريل ، اعتذرت نايون عن أخذها وقتا طويلا جدا لتنشر ، و نفت الاتهامات ضدها من قبل العضوة السابقة لي هيونجو.

مرحبا ، هذه لي نايون. آسفة لأنني أخذت وقتا طويلا لأكتب شيئا أخيرا.

أكبر سبب أنني لم أشارك موقفي خلال هذا الوقت أنني وثقت في آبريل و كنت أنتظر رد الشركة. لم أظن بأنه مناسب لشخص لأن يرد من أجل كل الفرقة ، و أنا لا زلت أفكر بنفس الطريقة.

ومع ذلك ، أعتقد بأنه من المناسب لي أن أقول شيئا للمعجبين ، الذين قد يؤمنون بشيء مختلف عن الحقيقة و لمنع المزيد من التكهنات. سأترك أفكاري بشكل موجز.

لم أرد أن أذكر كل شيء قد حدث ، و لكنني لم أفعل أي شيء من هذا .. أنا حقا أردت أن أقول شيئا واحدا.

نايون أيضا شاركت كيف أنها للآن ، كانت دائما حذرة كيف تتحدث و تقدم نفسها أمام العامة.

اعتقدت بأنه يجب أن أكون حذرة في الحديث عن الأشياء التي حدثت من الماضي و حتى الآن من الصعب التحدث عن الماضي و مشاركة المشاعر و العواطف التي عشتها كعضوة في فرقة فتيات.

في مايو 2015 ، انضممت إلى [ الشركة ] كمتدربة عندما كان عمري 17 عاما. لقد تدربت لمدة ثلاثة أشهر فقط قبل الوقوف على خشبة المسرح في أغسطس. كان من مسؤوليتي فقط التكيف مع المواقف الغير مألوفة التي تنشأ. منذ أن ترسمت لأول مرة في سن مبكرة ، كنت عديمة الخبرة في أشياء كثيرة و خرقاء.

بعد 7 سنوات من الأنشطة ، حاولت أن أظهر للجميع بأن لي نايون صادقة في كل لحظة. أحيانا ، كنت أشعر بالحرج من التعبير عن مشاعري الصادقة ، لكنني تمكنت من الاقتراب من [معجبي] لأنني تلقيت الكثير من الحب.

أخيرا ، شاركت نايون بأنها قد تعلمت الكثير خلال هذه الحادثة ، و أنها ستكون شخصا واثقا أكثر في المستقبل.

من خلال هذه الحادثة ، تعلمت الوزن الذي يصاحب كوني شخصية عامة. الأمر كله يتعلق بالمثابرة و العمل الجاد في كل لحظة لتحقيق أحلامكم.

نتيجة لهذه الحادثة ، سألت نفسي مرارا و تكرارا إن كان ينقصني الكثير. جعلتني إجابتي أفكر بأنه يجب أن أكون شخصا واثقة أكثر.

من الآن فصاعدا ، سأحب نفسي أكثر و أكون أقرب إليكم جميعا كشخصية عامة. أود أن أشكركم جميعا على ثقتكم بي و انتظاري حتى الآن. شكرا لكم.

المصدر : Koreaboo