القائمة الرئيسية

الصفحات

( الآراء ) مستخدمو الإنترنت ينتقدون التعليقات على انستغرام يونا عضوة سنسد لذكر التعليقات لي سونغي و لي دا إن

عنوان المقالة : مستخدمو الإنترنت ينتقدون الناس الذين يتخطون الحد في تعليقات يونا
المصدر : Wikitree عبر Instagram

" أتمنى أن يندم لي سونغي على خسارة يونا " ، " سونغي و دا إن يتواعدان "

1. [+1,012] أتساءل بكم عقولكم مملوءة بالهراء لأن تفكروا بأن تذهبوا لتعليقات يونا لتخبروها بالخبر.

2. [+581] لقد مر وقت طويل منذ أن انفصلا ، تسك تسك.

3. [+305] لماذا الناس هكذا ؟ لماذا لا تستطيعون فقط الاهتمام بأموركم !

4. [+175] هل أنا الوحيدة التي لم تعرف بأن يونا و سونغي كانا يتواعدان ؟

5. [+341] هذا فقط محزن و مخجل.

6. [+38] لماذا الناس يهتمون جدا حول حياة الناس الآخرين ... 

7. [+52] أنا حقا أتساءل ماذا في رؤوسهم لأن يفكروا بأنه لا بأس بهذا ...

8. [+75] و هذا لماذا المشاهير لا يريدون بأن يعلنوا عن علاقتهم للعامة ، ببساطة لأنهم سيتقيدون.

9. [+3] هذا محرج جدا.

10. [+1] واو ... لماذا هم هكذا ؟

المصدر : Netizenbuzz