القائمة الرئيسية

الصفحات

( الآراء ) شائعات حول اقتراب زواج لي سونغي و لي دا إن بعد خبر مواعدتهما

عنوان المقالة : لي سونغي استمتع بموعد مع لي دا إن و قدمها حتى لجدته
المصدر : Insight عبر Instagram

1. [+404] لم أكن معجبة كبيرة أو أي شيء ... و لكن لماذا قلبي يشعر هكذا ... 😢 أتمنى لكما السعادة ...

2. [+267] لماذا يجب أن تكون لي دا إن من بين الجميع ㅜㅠ

3. [+283] أوه ، يبدو بأن الزواج في الأحاديث ㅎ

4. [+125] لقد أتيت لأنني أحب لي سونغي كثيرا لكن ... ههههههه أخبار المواعدة ... و الآن شائعات عن الزواج ㅜㅠ

5. [+226] لست بمعجبة كبيرة و لكن أظن بأنه يستطيع أن يفعل ما هو أفضل منها.

6. [+333] الشيء الوحيد الذي أفكر به عندما أسمع كيون مي ري هو فضيحتها ههههه

7. [+56] أتمنى السعادة لهذا الثنائي الجميل و الوسيم 👏👏

8. [+40] لا !!! هذا فقط خاطئ.

9. [+27] يا له من رجل مثالي ...

10. [+10] هو ليس بشيء لو لم يكن مناسبا !!!!

المصدر : Netizenbuzz