القائمة الرئيسية

الصفحات

وكالة DSP Media تعلن عن أنها ستقوم باتخاذ إجراءات قانونية ضد عضوة آبريل السابقة هيونجو و عائلتها

أعلنت وكالة DSP Media عن نيتها مقاضاة عائلة عضوة آبريل السابقة هيونجو و أصدقاءها حول المزاعم المتعلقة باتهام عضوات فرقة آبريل الأخريات بالتنمر على هيونجو.

في الـ28 من فبراير ، شخص ما يعرف نفسه كشقيق هيونجو الأصغر كتب منشورا يزعم فيه أن عضوات فرقة آبريل تنمرن على هيونجو. شخص آخر زعمت بأنها زميلة هيونجو السابقة في المدرسة قامت بمزاعم متشابهة. قامت وكالة DSP Media بنفي كل التهم.

في الـ3 من مارس ، نشرت DSP Media بيانا تعلن عن مقاضاة الناس الذين قاموا بهذه المزاعم عبر الإنترنت. حيث كتبت الوكالة :

مرحبا ، هذه DSP Media.

هذا بياننا الرسمي حول قضية لي هيونجو الجدلية.

حتى و بعد المنشورات المتعددة من قبل عائلة لي هيونجو و شخصا ما تدعي بأنها زميلتها السابقة ، فالوكالة أكملت واجباتها تجاه فنانيها بلقاء لي هيونجو و أمها مرتين.

لي هيونجو أصرت على مزاعمها من جانب واحد بأنها كانت ضحية فقط و طالبت ببيان أن هذا الأمر غير صحيح. بغض النظر عن هذا ، فالوكالة أرادت مواصلة النقاش معها. و لكن بعد أن قام الشخص الذي عرف عن نفسه بأنه شقيق لي هيونجو برفع منشور من جانب واحد في ساعات الـ3 من مارس الأولى ، فقد حددنا أن الوضع لا يمكن له أن يحل عبر الحوار.

الوكالة قامت بما في وسعها لحماية كل من لي هيونجو و عضوات آبريل. و لكن من الآن ، فنحن سنتخذ إجراءات قانونية قوية في كلا من الدعاوى القانونية الجرمية و المدنية ضد لي هيونجو ، كذلك أفراد عائلتها و معارفها الذين نشروا هذه المزاعم عبر الإنترنت.

نحن نعتذر لكل المعجبين الذين يحبون و يدعمون فناني DSP Media. سنعمل تجاه حل لن يضيع الوقت الذي قضيناه معا.

شكرا لكم.

المصدر : Soompi